عرض مشاركة واحدة
قديم 11-10-2013, 09:13 AM   #15147
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-10-2013 الساعة : 09:13 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قررت شركة جرايستون وبيكو استثمار ما يتراوح بين 240 و 245 مليون دولار لتنفيذ مشروع تطوير وإصلاح حقل أمل الواقع بامتيازهما بمنطقة خليج السويس بهدف زيادو معدلات الإنتاج إلى 55 مليون قدم مكعب غاز يوميا على ان تقوم شركة امل للبترول بتنفيذ المشروع باعتبارها الكيان المشترك القائم بالعمليات بين الشركاء وهيئة البترول.
وكشف المهندس عمرو الليثي رئيس مجلس ادارة شركة امل للبترول في تصريحات خاصة ل المال انه من المقرر الانتهاء من تنفيذ اولى مراحل مشروع تطوير حقل امل خلال الربع الثالث من العام المالي الحالي بتكلفة تتجاوز 185 مليون دولار.
وقال انه من المقرر بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى من المشروع خلال الفترة من يناير الى مارس 2014 بهدف زيادة انتاج الشركة الى 55 مليون قدم مكعب غاز طبيعي يوميا مقارنة ب 18 الى 19 مليون قدم مكعب حاليا.
وكشف الليثي عن استهداف الشركة رفع معدلات الإنتاج بشكل تدريي لتتراوح بين 40 و 45 مليون قدم مكعب كمعدل مبدئي مع الارتفاع تدريجيا لبلوغ المعدل المستهدف من المرحلة الأولى والبالغ 55 مليون قدم مكعب غاز.
واشار الى ان مشروع تطوير وإصلاح حقل الشركة بخليج السويس ينقسم الى ثلاث مراحل رئيسية بتكلفة اجمالية تصل الى 245 مليون دولار لافتا الى انه جار تكثيف العمل لإنهاء المرحلة الأولى أما الثانية والثالثة فلم يتحدد توقيت البدء فيهما او المستهدف منهما حتى الآن.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060627991
واوضح ان تمويل المشروع بكل مراحله تتحمله شركتا جرايستون وبيكو الشريك داخل الشركة التي تمثل الكيان المشترك بينهما وبين الهيئة العامة للبترول.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس