عرض مشاركة واحدة
قديم 11-10-2013, 11:16 AM   #15161
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-10-2013 الساعة : 11:16 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
لندن - أ ش أ
شهدت وزير السياحة هشام زعزوع الخميس توقيع عقد جديد للاستثمار السياحي في مدينة شرم الشيخ من خلال شركة إسبانية - مصرية مشتركة برأس مال 500 مليون يورو حيث قام بتوقيع عقد جديد لإدارة إحدى المشروعات السياحية بمدينة شرم الشيخ يتم افتتاحه خلال شهر مارس 2014 في إطار أول مشروعات الشركة بمصر تحت اسم "بلو باى إيجيبت".
وأكد هشام زعزوع وزير السياحة عقب توقيع العقد أنه يرحب بقوة بتلك الشركة للعمل في مصر وبخاصة مع التوقعات الواسعة بغد أفضل في مصر وأن يكون هناك عائد كبير لاستثمارفى مصر.
وأضاف أن الحكومة المصرية تدعم الاستثمار في مصر بكل قوة وعلى استعداد لتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات الداعمة لأى تحرك استثماري فى مصر ومساعدة الاستثمار الأجنبى على مواجهة أي مشكلات وتجاوز أي معوقات تواجهه في مصر.
وأشار إلى أن إنشاء شركة مصرية أوروبية تضخ تلك الأموال التي تصل إلى 150 مليون جنيه كاستثمارات في مصر في هذا التوقيت هام جدا ويفتح الباب للتسويق الاستثماري كنموذج هام يمكن أن يشارك في الكثير من المعارض السياحية والبورصات العالمية السياحية والتي يتم فيها التسويق فقط للمنتج السياحي ولكن الاستثمار السياحي عامل هام ولابد أن نعمل على التسويق له في المعارض السياحية الدولية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060628007
ومن جانبه أكد جاك فورست رئيس الشركة على ثقة شركته في الاستثمار في مصر خاصة وأن مصر لديها إمكانيات متميزة تساعد على نجاح الاستثمار وأننا سنحقق النجاح لمصر ولشركتنا وسنقوم على جذب المزيد من السائحين لهذه المنطقة الساحرة من مختلف الدول الأوروبية.
وقال جهاد الغزالى نائب رئيس الشركة إن الشركة متخصصة في إدارة الفنادق والتمويل الفندقي وأنها ستقوم بتمويل الفندق للانتهاء من كافة الأعمال وأن هذا التمويل بدون
فوائد مما يقلل الأعباء على الشركة المالكة.
وقال خالد النيال صاحب الفندق إن مصر من أهم المقاصد السياحية وهى جاذبة بقوة للاستثمارات ويمكن التوسع في الاستثمارات في مصر بصورة كبيرة خاصة وأن مصر ستعود بقوة ونحن نعمل بأقصى جهد لنؤكد أن مصر ستكون في الصفوف الأولى وأن الجانب الإسبانى لدية ثقة كبيرة في مناخ الاستثمار في مصر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس