عرض مشاركة واحدة
قديم 11-10-2013, 01:02 PM   #15199
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-10-2013 الساعة : 01:02 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أعلن الدكتور أشرف العربى وزير التخطيط، عن إطلاق الحكومة المصرية الدعوة الأولى لتقديم طلبات المنح الممولة من الاتحاد الأوروبى لتطوير المناطق العشوائية فى محافظتى القاهرة والجيزة.

وقال العربى، فى مؤتمر صحفى بالقاهرة اليوم الأحد: إن مخطط المنحة يقدر بعشرين مليون يورو والممول من الاتحاد الأوروبى، وهو جزء من برنامج التنمية بالمشاركة في المناطق الحضرية، الذي أطلق في مصر عام 2004 لتطوير المناطق "العشوائية" وتديره منظمة التعاون الألماني الإنمائي " giz".

ويأتي برنامج التنمية بالمشاركة في المناطق الحضرية في إطار التعاون الإنمائي بين مصر وألمانيا وبتمويل من الاتحاد الأوروبي والحكومة الألمانية ومؤسسة بيل وميليندا جيتس والحكومة المصرية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060628046

وأشار إلى أنه تم اليوم إطلاق دعوة لتقديم طلبات المنح المقدرة بمبلغ 1.5 مليون يورو كمرحلة أولى، بهدف استخدامها في تحسين الأوضاع المعيشية للسكان القاطنين في المناطق الأربعة اللارسمية المستهدفة.

وتسعى تلك الدعوة للحصول على عروض للمشروعات التي من شأنها المساهمة في تحسين قدرة الأفراد العاطلين في المناطق المختارة للحصول على وظيفة وتطوير مهارتهم المهنية وتشجيع الأنشطة التي تدر الدخل في تلك المناطق، فضلاً عن تحسين مستوى وطبيعة الخدمات المتاحة لسكان تلك المجتمعات.

وأوضح أن المناطق الأربعة اللارسمية المستهدفة في محافظتي القاهرة وتشمل عين شمس وعزبة النصر والجيزة وتشمل الوراق ومساكن جزيرة الذهب وساقية مكي.

وأضاف أن البرنامج يعد جزءًا من سياسة الحكومة المصرية لتطوير المناطق العشوائية وحل مشكلة البطالة مع التركيز على مساعدة المرأة والشباب.. وصمم مخطط المنحة بناء على احتياجات المجتمع وتم الاتفاق عليها مع الممثلين عنها ويشمل المشاركون ممثلين عن المجتمع المدني السلطات المحلية والقطاع الخاص الذين يعملون معًا بروح التعاون لتنمية تلك المناطق.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس