عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-2013, 12:42 PM   #15257
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-12-2013 الساعة : 12:42 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف اللواء طارق سعد الدين، محافظ الأقصر، عن استعداد المحافظة لطرح مشروع استثمارى جديد خلال المرحلة المقبلة، باستثمارات تصل قيمتها إلى 1.5 مليار جنيه، يتضمن إقامة مجموعة من المنتجعات السياحية على هضبة الطود المجاورة لمطار الأقصر .

قال سعد الدين فى تصريحات لـ «المال » ، على هامش فعاليات مؤتمر اقتصادى، إن أرض المشروع، مملوكة بالكامل لصالح هيئة التنمية السياحية، إلا أن المحافظة توصلت لاتفاق معها على طرحها ضمن الخطة الاستثمارية لتطوير الأقصر، متوقعًا أن يصل أجل تنفيذ المشروع إلى ما بين 3 و 5 سنوات .

وعلى صعيد معدلات الإشغال داخل محافظة الأقصر، لفت سعد الدين إلى ارتفاع نسب إشغال المنشآت الفندقية لتتراوح بين 12 و %15 ، بنهاية سبتمبر الماضى، مقابل نسب لم تتجاوز %1 خلال الربع الثانى من 2013.

وتوقع المحافظ أن ترتفع معدلات الإشغال بنحو %20 مع حلول موسم نهاية العام وأعياد الكريسماس، ورشح سعد الدين معدلات الإشغال للارتفاع بما يتراوح بين 30 و %40 خلال عام 2014.

ولفت محافظ الأقصر إلى أن دول بريطانيا والمجر والنمسا بدأت رفع الحظر تدريجيًا عن مصر، مشيرًا إلى استقبال المحافظة مؤخرًا وفودًا سياحية داخلية من الجامعة الألمانية، والأكاديمية العربية للنقل البحرى والتكنولوجيا .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس