عرض مشاركة واحدة
قديم 11-17-2013, 09:37 AM   #15414
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-17-2013 الساعة : 09:37 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف عبد الكريم أبو النصر رئيس القطاع المالي بشركة مينا للاستثمار السياحي والعقاري عن قرب انتهاء شركته من مشروع مينا 5 بالساحل الشمالي خلال عامين بحد اقصى والذي يقام على مساحة 60 فدانا تقريبا بمنطقة رأس الحكمة – سيدي عبد الرحمن ، وتبلغ تكلفته الاستثمارية حوالي 369 مليون جنيه ويقام بالاشتراك مع مجموعة شركات المعز حيث يتكون المشروع من 351 وحدة سكنية بالإضافة إلى فندق عالمي ومحال تجارية وناد صحي.
واضاف ان الشركة قررت تأجيل مشروعي الكومباوند السياحي بأرض سواني جابر إلى ما بعد الانتهاء من مشروع مينا 5 حيث يتوقع ان تبدأ الشركة تجهيز المخططات في صيف عام 2014 المقبل.
واكد أن الشركة تسعى للحصول على رخصة إنشاء مبنيين إداريين في مدينة 6 اكتوبر بالاشتراك مع شركة انرشيا متوقعا بدء عملية التسويق مع بداية عام 2014.
وقال ان شركته قامت بشراء قطعة ارض جديدة في شرم الشيخ ومن المنتظر ان يبدأ التخطيط لاستغلالها مطلع العام المقبل لتحديد نوع المشروع والشكل النهائي له.
وعن طرح شركة مينا للمشروعات الزراعية في سوق المشروعت الصغيرة والمتوسطة ببورصة النيل قال ابو النصر ان موضوع طرح الشركة مازال مؤجلا وذلك يرجع الى الاحداث غير المستقرة في البلا وحالة البورصة المتقلبة لافتا الى ان مسألة الطرح ستكون ضمن جدول أعمال الشركة خلال العام المقبل.
وارجع ارتفاع ارباح الشركة خلال الـ 9 شهور الاولى من العام الحالي الى الايرادات المحققة من مشروع كونكورد فضلا عن قيام الشركة ببيع حصتيها في شركتي مينا للمنتجعات السياحية ومينا اسكان المستقبل.
يذكر ان نتائج اعمال شركة مينا للاستثمار السياحي والعقاري المجمعة خلال الاشهر التسعة الاولى من العام الحالي اظهرت تحقيق صافي ربح قدره 28.895 مليون جنيه مقارنة بصافي خسارة يقدر بنحو 21.966 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من 2012.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس