عرض مشاركة واحدة
قديم 11-17-2013, 09:53 AM   #15421
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-17-2013 الساعة : 09:53 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
صحيفة المال
كشف الدكتور سيد عبد الفضيل رئيس الادارة المركزية للتمويل بالهيئة العامة للرقابة المالية انه تجرى حالياً دراسة استبدال شرط توافر صانعى سوق اثنين لصناديق المؤشرات بالموافقة على قيام جهة واحدة بدور صانع سوق للصندوق مع اشتراط وجود شريك اصدار واسترداد كبديل لصانع السوق الثانى .
واوضح ان شريك الاصدار والاسترداد سيعمل كمشارك او صانع سوق مكمل مع صانع السوق الاساسى لافتاً الى انه جار وضع الضوابط الخاصة بهذا النشاط خلال الفترة الراهنة ، حيث تعمل اللجنة المنوطة بصانديق المؤشرات على وضع الملامح النهائية لضوابط تفعيلها .
جدير بالذكر ان نشاط شركاء الاصدار والاسترداد كان قد طرح من قبل الهيئة العامة للرقابة المالية منذ عدة اعوام كأحد بدائل حل المشكلة الاساسية التى كانت تعوق صناديق المؤشرات وتتمثل فى عدم امكانية توفير صانعى سوق اثنين لهذه الصناديق .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060628379

كان شريف سامى رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية قد كشف لـ"المال" فى وقت سابق ان اللجنة المشكلة لدراسة التعديلات اللازمة لعمل صناديق المؤشرات تدرس عدة سيناريوهات لتحجيم المخاطر منضمنها وضع سقف لرأسمال الصندوق فى حال عدم وجود اكثر من صانع سوق ، مشيراً الى ان اللجنة تدرس ايضاً مجموعة من الافكار الاخرى الهادفة لتحجيم مخاطر الاستثمار ولم تنه عملها بعد كما لم تستقر على الافكار النهائية للتعديلات الخاصة بعمل صناديق المؤشرات .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس