عرض مشاركة واحدة
قديم 11-17-2013, 09:54 AM   #15422
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-17-2013 الساعة : 09:54 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال محمد جمعة مدير علاقات المستثمرين بشركة راية القابضة للتكنولوجيا والاتصالات ان الشركة ضخت نحو 156 مليون جنيه في انشطتها الاستثمارية خلال الاشهر التسعة الاولى من العام الحالي بينها 146 مليون جنيه للمباني الذكية و 1.4 مليون جنيه قيمة شراء عربات نقل لـ أسطول في حين تم ضخ القيمة المتبقية بشركة راية للاستثمارات والاستشارات.
وأكد أن راية اوشكت على الانتهاء من الأعمال الانشائية بمبناها الذكى بالتجمع الخامس مشيرا الى انه تم عرض المبنى للإيجار وتلقت الشركة عدة عروض مرجحا ان يتم تاجيره بحلول الربع الأول من العام المقبل.
واوضح ان الشركة بصدد الانتهاء من الاعمال الانشائية لمبنى راية بلاازا المخطط افتتاحه خلال ابريل المقبل مشيرا الى انه كان من المفترض الانتهاء من المبنى خلال الربع الثالث من العام الحالي الا ان احداث ثورة 30 يونيو وماتلاها من اضطرابات داخلية أجلت هذه الخطوة.
وكشف جمعة عن استعداد راية للاستثمارات والاستشارات للبدء في العمليات التشغيلية بأول استثماراتها في شركة راية للمطاعم خلال النصف الاول من 2014.
وعلى صعيد نتائج اعمال الشركة خلال الاشهر التسعة الاولى من العام الحالي ارجع مدير علاقات المستثمرين بشركة راية القابضة للتكنولوجيا والاتصالات ارتفاع صافي ارباح شركته بنحو 90% إلى زيادة نشاط القطاعات التي تدر ايرادات بالعملة الصعبة ممثلة في قطاعي مراكز الاتصالات الذي ارتفعت ايراداته بنسبة 30% والخدمات الدولية بنسبة 63%.
وقال جمعة ان راية حققت زيادة في الايرادات خلال الاشهر التسعة الاولى من العام الحالي بنحو 28% حيث وصلت ايراداتها الى 2.374 مليار جنيه كما شهد مجمل الربح ارتفاعا بنسبة 19.7% لتحقق الشركة 282.5 مليون جنيه.
واضاف ان بقية القطاعات التابعة للشركة ادت بشكل جيد ايضا رغم الظروف الاستثنائية التي مرت بها مصر في أعقاب 30 يونيو وفرض حظر التجوال حيث ارتفعت ايرادات نشاط تكنولوجيا المعومات بنسبة 29% وأسطول بنسبة 44% علاوة على ارتفاع ايرادات راية لمراكز البيانات بسنبة 28% وتحقيق نشاط المباني الذكية إيرادات بنحو 66 مليون جنيه.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060628380
واشار الى أن مصنع بريق سجل اول إيراداته في القوائم المالية للشركة خلالالربع الثالث بنحو 76.2 مليون جنيه.
وقال مدير علاقات المستثمرين بشركة راية ان الشركة تسير في اجراءات زيادة رأس المال وتوزيع اسهم مجانية.
يشار الى ان راية تعتزم زيادة رأسمال الشركة المصدر والمدفوع زيادة مجانية بتوزيع 49.402.759 جم بواقع سهم مجاني لكل 6.5 سهم قائم.
واظهرت نتائج اعمال شركة راية القابضة للتكنولوجيا والاتصالات المجمعة خلال الاشهر التسعة الاولى من العام الحالي نحقيق 28.5 مليون جنيه صافي ارباح مقابل 12.2 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة بارتفاع 90%.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس