عرض مشاركة واحدة
قديم 11-18-2013, 10:30 AM   #15465
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-18-2013 الساعة : 10:30 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف نشات الروبى مدير علاقات المستثمرين بشركة الشروق الحديثة للطباعة عن تحديد الشركة الربع الاخير من 2014 او الربع الاول من 2015 كحد اقصى لبدء الانتاج التجريبى لمصنع المتحدة لصناعة الكرتون فى مدينة السادات .
اضاف ان المشروع لا يزال فى مرحلة تجهيز الارض وادخال المرافق لبدء الاعمال الانشائية للمصنع متوقعا ان يحدث المصنع نقلة نوعية فى تاريخ ميزانية الشركة حال عمله بكامل طاقته الانتاجية .
اوضح ان الشركة تجرى مفاوضات مع مؤسسة التمويل الدولية ifc احد اعضاء مجموعة البنك الدولى للحصول على قرض بهدف توفير المبلغ المتبقى من اجمالى استثمارات مصنع الشركة بمدينة السادات .
يذكر ان قيمة الاستثمارات المتبقية بمصنع السادات تصل الى 88 مليون جم بعد ان نجحت الشركة فى تمويل 230 مليون جم ذاتيا اضافة الى الحصول على قرض بقيمة 142 مليون جم من بنك hsbc من اجمالى قيمة الاستثمارات البالغة 460 مليون جم .
على صعيد اخر ارجع مدير علاقات المستثمرين ارتفاع صافى ارباح الشركة خلال الشهور التسعة الاخيرة الى انخفاض تكاليف المبيعات بنسبة 1.5% اضافة الى تحقيق وفرة فى المصروفات التمويلية لحسن استغلال التسهيلات الائتمانية مع ارباح الاستثمارات فى الشركات الشقيقة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060628433
اشار الى عدول شركة الوطنية للطباعة المالكة لنسبة 89.9% من اسهم الشروق عن بيع 15% من اسهم الشركة مؤقتا بسبب ظروف السوق التى لا توفر فرص لتحقيق مكاسب .
اكد ان معدلات التصدير خلال الشهور التسعة الاخيرة لم تتاثر سلبيا وان هناك استقرار نسبى فى الاسواق التى تقوم الشركة بالتصدير اليها وهى السعودية والسودان وليبيا وتونس والجزائر وكينيا .
اظهرت نتائج اعمال الشركة المجمعة خلال الشهور التسعة الاولى من 2013 تحقيق ارباح 20.187 مليون جم مقابل 14.143 مليون جم عن الفترة المماثلة من العام السابق بنسبة زيادة 40% .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس