عرض مشاركة واحدة
قديم 11-18-2013, 11:23 AM   #15478
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-18-2013 الساعة : 11:23 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال حمدى موسى، مدير عام بنك «مصر - إيران» للتنمية فى تصريحات لـ«المال»، إن مصرفه يستهدف جمع مليار جنيه ودائع خلال ديسمبر المقبل، لتتجاوز أرصدة ودائع البنك 8 مليارات جنيه مقابل 7 مليارات جنيه حالياً، وأن البنك خصص حملة دعائية للاوعية الادخارية والشهادات لزيادة ارصدة ودائعه قبل نهاية العام الحالى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060628449

وأضاف أن مصرفه لم ينته بعد من صياغة النسخة النهائية من الخطة الاستراتيجية للعام المقبل 2014، والتى يتم إعدادها حالياً وسيتم عرضها ومناقشتها واعتمادها فى اجتماع مجلس الإدارة المقرر عقده يوم 19 ديسمبر المقبل بحضور الجانب الإيرانى.

ولفت الى أن إدارة البنك وضعت خطة طموحا لعام 2014 فى ظل تفاؤل الإدارة بالعام الجديد مع تزايد التوقعات ببداية تحقيق تحسن تدريجى فى المؤشرات الاقتصادية المختلفة، بالتزامن مع تحقيق استقرار نسبى فى الاوضاع الداخلية للبلاد.

وقال إن إجمالى الحدود الائتمانية المقررة للعملاء وصلت إلى نحو 6 مليارات جنيه فى الوقت الحالى، فيما بلغت الأرصدة المستخدمة من محفظة القروض والتسهيلات الائتمانية نحو 5 مليارات جنيه، متوقعاً أن تحقق محفظة القروض نسبة نمو تصل إلى %15 بصفة مبدئية خلال عام 2014.

وأوضح أن بنكه انتهى قبل فترة من إجراءات زيادة رأسماله إلى نحو مليار و60 مليون جنيه، عن طريق تحويل الأرباح المرحلة والمحتجزة، وأنه تم تسجيل زيادة رأس المال الأخيرة قبل نحو شهر فى السجل التجارى.

كان بنك مصر - إيران قد قرر أواخر عام 2011 إجراء زيادة فى رأسماله تتجاوز مليار جنيه، بدلا من 714 مليون جنيه وقتها، عن طريق الأرباح المحتجزة بدلا من ضخ المساهمين أموالا جديدة بهدف دعم و تقوية المركز المالي للبنك .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس