عرض مشاركة واحدة
قديم 11-18-2013, 12:27 PM   #15481
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-18-2013 الساعة : 12:27 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
ارتفاع التصنيف الائتماني لمصر يؤكد الثقة في عودة الاستثمار الأجنبي للبلاد
القاهرة في 18 نوفمبر 2013- على خلفية زيادة ثقة المستثمرين في المناخ الاقتصادي والاستثماري في مصر، تحضر مجموعة من كبار المستثمرين الدوليين منتدي استثماري هام وموسع في القاهرة على مدار يومي 4-5 ديسمبر القادم.
جدير بالذكر أن مؤسسة ستاندارد أند بورزرفعت مؤخراً من تصنيفها للديون السيادية في مصر على المدى القصير والطويل بالعملتين المحلية والأجنبية، ليصبح b-/b بدلاً من ccc+/c وذلك بنظرة مستقبلية مستقرة. وقد أوضحت المؤسسة العالمية أنّها تتوقع استمرار حصول مصر على الدعم الماليمن خلال مفاوضاتها الثنائية مع المقرضين على المدى المتوسط، وبالتالي تعكس هذه الترقية في التصنيف رؤية ستاندارد أند بورز، التي ترى قدرة الحكومة المصرية على تأمين قدر كاف من العملات الأجنبية للوفاء بالاحتياجات المالية والخارجية للبلاد على المدى القصير. في نفس الوقت، واكبت تلك الأخبار الاقتصادية السارة، رفع حظر التجول وحالة الطوارئ، وهو ما يشير لعودة الاستقرار للبلاد وزيادة ثقة المستثمرين الأجانب في مصر، أكبر وأهم دول المنطقة وأكثرها تعداداً.
وتأتي تلك الأخبار والتطورات الايجابية، في الوقت الذي تجري فيه التجهيزات على قدم وساق لإقامة منتدي مصر ودول الخليج للاستثمار 2013. يقوم بتنظيم المنتدي كلٌ من وزارة الاستثمار المصرية بدعم من حكومة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج. يحضر المنتدى الكبير عددٌ من المستثمرين المصريين والخليجيين، إلى جانب المؤسسات التمويلية وصنّاع القرار على المستوى الاقليمي والدولي، وذلك لمناقشة الفرص الاستثمارية الكبرى المتاحة في مصر الآنخلال مرحلة إعادة الهيكلة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060628453
يقام المنتدي في القاهرة، ويركز على تقوية الشراكات الاستراتيجية الحالية بين مصر ودول الخليج، باعتبارهما شريكان يتطلعان لمستقبل من التعاون المشترك وزيادة الاستقرار الاقتصادي في المنطقة. وسيُلقي المنتدى نظرة فاحصة على كافة القطاعات الاقتصادية الرئيسية في مصر، من خلال سلسلة من ورش العمل المتخصصة التي يتم تنظيمها لهذا الغرض. ومن الموضوعات التي يتناولها المنتدى: الطاقة المتجددة، قطاع الاسكان والقطاع العقاري، الزراعة والغذاء، قطاع البترول والهيدروكربون، تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، النقل والمواصلات، البنية التحتية، والسياحة.
ويرحب منظمو المنتدى بالوفود المشاركة فيه من مصر ودول الخليج والمجتمع الدولي، حيث يتيح المشاركون منصة متكاملة لتقديم حلول واضحة وعملية لتحقيق التقدم والنمو في ظل التحدياتالمحيطة بالمناخ الاقتصادي الآن. يفتتح أعمال المنتدى الذي يستمر على مدار يومي 4 و5 ديسمبر القادم، كل من معالي السيد/ أسامة صالح- وزير الاستثمار المصري ومعالي السيد/ سلطان أحمد الجابر وزير الدولة بحكومة الإمارات العربية المتحدة، كما يتضمن المنتدى كلمات رئيسية لكل من معالى الأستاذ الدكتور/ حازم الببلاوي- رئيس الوزراء المصري، ومعالي الأستاذ الدكتور/ زياد بهاء الدين- نائب رئيس الوزراء المصري.
وقد أوضحت مؤتمرات يورومني، شريك المؤتمرات الخاص بالمنتدى اليوم، عنعزمها الإعلان عن أسماء المشاركين في المؤتمر من مستثمري الخليج والمستثمرين الدوليين في وقت لاحق هذا الأسبوع .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس