عرض مشاركة واحدة
قديم 11-18-2013, 03:48 PM   #15494
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-18-2013 الساعة : 03:48 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

وقعت جنرال اليكتريك وشركة كربون القابضة الخاصة المصرية اتفاقا بقيمة 500 مليون دولار يوم الإثنين لتوفير الدعم الفني والمالي لبناء أكبر مشروع لتكسير النفتا في العالم في مجمع بتروكيماويات على خليج السويس.

وقال باسل الباز رئيس مجلس إدارة كربون القابضة إن مشروع تكسير النفتا جزء من مجمع التحرير للبتروكيماويات وقيمته 4.8 مليار دولار.

وتنفذ كربون القابضة مشروعات مصب في قطاع النفط والغاز في مصر وذكر الباز أن بناء المشروع سيبدأ في وقت ما في العام المقبل ويتوقع ان يستغرق نحو 50 شهرا.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060628470

وذكر جون رايس نائب رئيس مجلس إدارة جنرال اليكتريك أن التزام الشركة تجاه مصر يمتد "لجميع أنشطتنا" وانه يتطلع للمشاركة في عدد أكبر من المشروعات في مصر.

وقالت الشركتان إن جنرال اليكتريك ستقدم الدعم الفني والمالي لمشروع تكسير النفتا والأولفينات التابع لشركة التحرير للبتروكياويات في العين السخنة.

وذكر أن المشروع الجديد سينتج سنويا مليونا و360 ألف طن من الإيثيلين والبولي بروبلين وكميات كبيرة من البروبلين والبنزين والبيوتادين وألفينات ألفا.

وستوفر جنرال اليكتريك تكنولوجيات متقدمة للمشروع تشمل محركات غاز متقدمة ومحركات بخارية ومولدات كهرباء ومعدات لتنقية المياه.

وصرح وزير التجارة المصري منير فخري عبد النور للصحفيين بأن المشروع سيكون له اثر ايجابي بالغ على الاقتصاد.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس