عرض مشاركة واحدة
قديم 11-18-2013, 03:50 PM   #15496
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-18-2013 الساعة : 03:50 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

دخلت شركة مصر لإدارة الأصول العقارية فى مفاوضات جدية مع عدد من المستثمرين الخليجيين للشراكة فى مشروعات المراكز التجارية والخدمية والفندقية التى تنوى الشركة تنفيذها على الأراضى التى تديرها، وكشف رئيس مجلس إدارة الشركة مصطفى الحيوان لـ«المال» عن مفاوضات متقدمة مع مطور عقارى إماراتى للشراكة فى إقامة مركز إدارى فندقى على أرض شركة مصر لإدارة الأصول فى منطقة روض الفرج باستثمارات مقدرة بنحو 700 مليون جنيه مبدئياً.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060628472

وأكد «الحيوان» أن حصة الشريك الإماراتى ستتراوح بين 40 و%49 من رأسمال المشروع فيما ستبقى الحصة الحاكمة لصالح شركة مصر لإدارة الأصول. وكشف عن فتح مفاوضات موازية مع عدد من المستثمرين الخليجيين للشراكة فى المشروعات التى تخطط الشركة لتنفيذها على أراضيها، مشيراً إلى أن الشركة ستعرض على مستثمرين خليجيين المساهمة فى إقامة مول تجارى بجوار الجامعة الأمريكية بتكلفة تقديرية 300 مليون جنيه.

وأضاف: أغلب العروض الخليجية تأتى من السعودية والإمارات على وجه التحديد ومعظم المفاوضات سيتم حسمها على هامش الملتقى المصرى الخليجى المنتظر عقده تحت رعاية وزارة الاستثمار والإمارات فى الأسبوع الأول من ديسمبر المقبل. من ناحية أخرى قال رئيس مجلس إدارة «مصر لإدارة الأصول العقارية» إن الشركة تعتزم تسليم مشروع سكنى يضم 18 مبنى بإجمالى 125 وحدة فى منطقة التجمع الخامس بداية العام المقبل، كما تعكف الشركة على تنفيذ مشروع تجارى سكنى على مساحة 6 آلاف متر فى محافظة المنيا باستثمارات إجمالية 300 مليون جنيه. ولفت إلى أن الشركة تمكنت من بيع نحو %70 من الأصول التى عرضتها فى مزادات على مدار العام الحالى.

وتتولى شركة مصر لإدارة الأصول العقارية إعادة تدوير الأصول العقارية المملوكة لشركات التأمين الأربع التابعة لـ«القابضة للتأمين»، وتصل القيمة السوقية للأصول التى تديريها الشركة لحوالى 7 مليارات جنيه.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس