عرض مشاركة واحدة
قديم 11-19-2013, 08:40 AM   #15501
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-19-2013 الساعة : 08:40 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
إمام: 120 مليار جنيه لمشروعات الخطة الحالية
تلقي قطاع الكهرباء موافقات الصندوق الكويتي للتنمية.. والصندوق العربي لتوفير 400 مليون دولار لتمويل إنشاء محطة توليد أسيوط الجديدة بطاقة 650 ميجاوات. تستكمل الإجراءات بالقاهرة خلال الأسبوع القادم.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060628484
تلقي المهندس أحمد إمام وزير الكهرباء والطاقة تقريراً من المهندس جابر الدسوقي رئيس القابضة لكهرباء مصر حول موقف تمويلات المشروعات الجاري تنفيذها وبرامج العمل وخطط صيانة وإحلال وحدات التوليد القديمة.
أكد المهندس إمام أنه بتدبير تمويلات محطتي أسيوط وغرب القاهرة يكون قطاع الكهرباء قد استكمل تمويل جميع مشروعات الخطة الحالية حتي عام 2017 البالغ إجمالي استثماراتها 120 مليار جنيه. بما يضمن استقرار الشبكة وسد العجز والاستعداد لمرحلة الانطلاق للاقتصاد القومي.. يبدأ فوراً إجراءات توفير استثمارات الخطة الخمسية التالية حتي عام 2022 التي تستهدف إضافة أكثر من 3 آلاف ميجاوات سنوياً للشبكة مع التزام قطاع الكهرباء بسداد قيمة أقساط القروض والتي تصل مليار جنيه شهرياً دون تأخير.
أشار إمام إلي أن توفير الأراضي أهم المشاكل التي تعوق توسيع المحطات الحالية. وإضافة قدرات إليها كما يحدث في أسيوط وغرب القاهرة. وتكرر في محطات شمال القاهرة وأبوقير وغرب القاهرة والتبين والسويس. نظراً لأن المشروعات الجديدة تتطلب القرب من مصادر المياه والشبكة في مناطق الأحمال.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس