عرض مشاركة واحدة
قديم 11-19-2013, 08:52 AM   #15505
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-19-2013 الساعة : 08:52 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

شهد منير فخري عبد النور وزير التجارة والصناعة توقيع اتفاق تعاون بين احدي الشركات الأمريكية وشركة مصرية لتدشين مشروع عملاق لإنتاج البتروكيماويات بتكلفة استثمارية‏500‏ مليون دولار‏.

يتضمن توفير التكنولوجيا والدعم الفني والمالي لمشروع تكسير النافتا والأولفينات بالعين السخنة. وصرح وزير الصناعة بأن الاتفاق يؤكد أهمية مصر علي خريطة الاقتصاد العالمي ونجاح خطط الحكومة في استعادة ثقة المستثمرين والشركات الأجنبية, مشيرا إلي أن المشروع يعد الأكبر صناعيا من نوعه في مصر ويمثل قيمة مضافة كبيرة للاقتصاد ويحقق عائدا سنويا يصل إلي6 مليارات دولار ويؤدي إلي زيادة25% في الصادرات المصرية بصفة عامة.
وقال باسل الباز رئيس الشركة المصرية إن المشروع يجلب تكنولوجيات متقدمة جديدة لقطاع الطاقة و سيوفر خلال مرحلة الإنشاء20 ألف فرصة عمل جديدة للعمالة المدربة و3000 فرصة عمل لتشغيل العمالة المدربة من المهندسين والفنيين, وأوضح أن المشروع يعد الأكبر عالميا لتكسير النافتا وينتج سنويا1.360.000 طن من الإيثيلين والبولي بروبلين وكميات كبيرة من البروبلين والبنزين والبيوتادين وألفينات ألفا, ويحتوي علي محطة للكهرباء ووحدات لتحلية ومعالجة المياه.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060628488
ومن جانبه, قال جون رايس رئيس الشركة الأجنبية إنه سيتم استخدام تكنولوجيات متطورة مما سيعطي قيمة مضافة للمشروع الذي سيسهم في إيجاد فرص عمل للشباب ويدعم مشروعات البنية التحتية والقطاع التصديري بمصر.
وأكد عمر مهنا رئيس الجانب المصري بمجلس الأعمال المصري ـ الأمريكي اعتزام المجلس إيفاد بعثة تجارية إلي الولايات المتحدة الامريكية خلال فبراير المقبل لعرض الفرص الاستثمارية في مصر وتأكيد المزايا التنافسية التي تمتع بها السوق المصرية كسوق جاذبة للاستثمار.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس