عرض مشاركة واحدة
قديم 11-19-2013, 09:40 AM   #15508
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-19-2013 الساعة : 09:40 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف ياسر المصرى العضو المنتدب لشركة العربى الافريقى لتداول الاوراق المالية ان شركته ترغب فى مضاعفة رأسمالها من 20.8 مليون جنيه الى 41.6 مليون جنيه مؤكداً ان هذا الامر مرهون بموافقة الجمعية العمومية المقبلة .
كانت الشركة قد دعت الى عقد الجمعية العمومية غير العادية للنظر فى اجراءات زيادة رأس المال المصدر فى حدود رأس المال المرخص به 17 ديسمبر المقبل .

وارجع المصرى فى تصريحات خاصة لـ"المال" اسباب توجه الشركة لزيادة رأس المال الى رغبتها فى التوسع بخدمات الشراء الهامشى وتحسين عمليات التداول الالكترونى بالاضافة الى افتتاح فرع جديد فى احدى المناطق الحيوية بالقاهرة .
واشار الى ان رفع رأس المال سيزيد قدرة الشركة على تسليف العملاء وفقاً لآلية الشراء بالهامش كما ان تحسين التداول الالكترونى سيزيد القدرة على جذب عملاء جدد وزيادة تنافسية الشركة .
واكد ان التوقيت الحالى هو الامثل امام الشركة لبدء اجراءات التوسع وتحسين الخدمات المقدمة خاصة مع التأكد من اقتراب مؤشرات البورصة لمستويات مرتفعة بالتزامن مع عدم تأثر السوق بالاحداث السياسية التى تشهدها البلاد ضارباً المثال بجلسة امس الاثنين التى لم تتأثر بدعوات التظاهر اليوم لإحياء ذكرى احداث محمد محمود .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060628491
وشدد العضو المنتدب لـ"العربى الافريقى" لتداول الاوراق المالية على ان الشركة قصرت المشاركة فى زيادة رأس المال على قدامى المساهمين بسبب امتلاك "العربى الافريقى" 76% من اسهم الشركة .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس