عرض مشاركة واحدة
قديم 11-19-2013, 09:40 AM   #15509
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-19-2013 الساعة : 09:40 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

وقعت الشركة المصرية البريطانية للتنمية العامة جالينا اتفاقا بالأحرف الأولى مع مجموعة مستثمرين من الإمارات للحصول على 50% من أسهم الشركة مقابل نحو 70 مليون جنيه.
صرح بذلك الدكتور عبد الواحد سليمان رئيس مجلس إدارة جالينا رافضا الإفصاح عن الجانب الاماراتي حاليا وقال في تصريحات خاصة ل المال إنه بعد إتمام الصفقة وبموجب الاتفاق النهائي بين الجانبن سيتم تحويل شركته إلى شركة قابضة تتضمن ثلاث شركات تعمل في أنشطة مختلفة لافتا الى ان النشاط الاول للشركة يتمثل في تصنيع وتصدير الخضروات والفواكه بطاقة انتاجية تصل الى 12 الف طن سنويا ومستهدف تحقيقها عام 2017 بميعات حوالي 80 مليون جنيه.
واضاف أن النشاط الثاني للشركةى يتمثل في مشروع شركة الإسكندرية للتبريد والتجارة Alex Chilly والذي تبلغ استثماراته 35 مليون جنيه بخلاف قيمة الارض التي تبلغ 10 ملايين جنيه ويتكون من 12 عنبرا لتجميد وتبريد وحفظ البطاطس موضحا ان انتاج البطاطس موسمي اما الطلب عليها لأغراض التصنيع والاستهلاك المنزلي فيستمر طول العام.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060628492
ولفت الى ان النشاط الثالث سيتمثل في مشروع مودرن باكنج الذي يهدف الى انتاج عبوات تضاهي تلك التي تصنع في الدول الأوروبية وتستهدف الشركة منه تحقيق 20 مليون جنيه مبيعات سنوية لافتا الى ان الشركة خصصت 2000 متر مربع داخل اسوارها بالإسكندرية لإقامة هذا المشروع موضحا ان احدى ابرز عقبات زيادة الصادرات المصرية هي عدم جودة التغليف.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس