عرض مشاركة واحدة
قديم 11-19-2013, 09:41 AM   #15511
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-19-2013 الساعة : 09:41 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية

علمت المال ان شركة اوراسكوم للإنشاء والصناعة oci تدرس طرح اسهم شركتها التابعة المصرية للأسمدة في البورصة المصرية كأحد البدائل المطروحة لبقاء ociفي البورصة بعد ان استحوذت شركة oci nv الهولندية على اوراسكوم مؤخرا ولاتزال التفاصيل المتعلقة بتوقيت الطرح والنسبة التي سيتم طرحها قيد الدراسة.
وكان قد تم طرح عدة خيارات اخرى لبقاء شركة اوراسكوم للإنشاء والصناعة في البورصة المصرية خلال الفترة الماضية منها القيد المزدوج لشركة oci nvفي البورصة المصرية إلى جانب بورصة امستردام في هولندا التي تقيد بها اسهم الشركة الهولندية فعليا كما كانت شركة اوراسكوم للإنشاء والصناعة قد طرحت فكرة إصدار شهادات ايداع مصرية كأحد الخيارات التي قد يتم اللجوء إليها.
جدير بالذكر ان الدكتور محمد عمران رئيس البورصة المصرية كان قد كشف في تصريحات له مؤخرا انه جار التفاوض مع شركة اوراسكوم للإنشاء الصناعة لطرح إحدى شركاتها التابعة في البورصة المصرية كاحد البدائل المطروحة لبقائها في السوق المحلية.
وتقوم شركة المصرية للأسمدة بانتاج 1.5 مليون طن من اليوريا سنويا وهي مملوكة لشركة اوراسكوم للإنشاء والصناعة بالكامل.
فيما تنتهي اليوم الثلاثاء فترة تمديد عرض مبادلة الأسهم لحاملي شهادات الإيداع الدولية لشركة اوراسكوم للإنشاء الصناعة بأسهم في شركة oci nv حيث تمتلك الآخيرة حتى الآن نسبة 99.30% من اجمالي رأسمال شركة اوراسكوم للإنشاء الصناعة في صورة شهادات ايداع دولية واسهم محلية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060628494

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس