عرض مشاركة واحدة
قديم 11-19-2013, 01:38 PM   #15530
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-19-2013 الساعة : 01:38 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قالت شاهيناز فودة، نائب العضو المنتدب لبنك بى إن بى باريبا مصر - الإمارات دبى الوطنى - إن المجموعة الإماراتية تعكف حاليًا على إنهاء استراتيجية مصرفها للعمل داخل السوق المحلية، تمهيدًا لاعتمادها من مجلس الإدارة يناير المقبل.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060628523

وكشفت شاهيناز فى تصريحات خاصة لـ«المال»، عن أبرز ملامح الاستراتيجية المستقبلية للبنك الإماراتى قائلة: إن «الإمارات دبى الوطنى» يسعى ليكون أحد البنوك الرائدة داخل القطاع المصرفى المصرى، مشيرة إلى استهداف البنك زيادة حصته السوقية من %2 إلى %5 من إجمالى حجم القروض والودائع المصرفية خلال السنوات القليلة المقبلة. وأشارت إلى أن المجموعة الإماراتية عقدت مؤخرًا اجتماعًا لمجلس إدارتها للوقوف على استراتيجية مبدئية لوحدته فى مصر على مستوى الإدارات المختلفة داخل البنك، ضمن مراحل مبدئية لإعداد الخطة النهائية، لافتة إلى أن تغيير العلامة التجارية إلى بنك الإمارات دبى الوطنى سيتم فى الربع الأول من 2014.

وأكدت نائب العضو المنتدب لبنك بى إن بى باريبا - مصر، الذى استحوذ عليه بنك الإمارات دبى الوطنى مؤخرًا، أن الخطة المستقبلية للبنك تركز على التوسع فى جميع المجالات والقطاعات داخل البنك دون التركيز على قطاع التجزئة والأفراد وحده، والذى استحوذ على اهتمام الإدارة الفرنسية السابقة للبنك، مشددة على رصد البنك خطة توسعية على مستوى الخدمات المصرفية المقدمة للشركات بجميع أنواعها، سواء الشركات متعددة الجنسيات والكبيرة ومتوسطة الحجم، إلى جانب المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وقالت إن توسيع شبكة الانتشار الجغرفى للبنك وماكينات الصراف الآلى يأتى ضمن خطة المجموعة، مع التركيز على تدعيمها بالخدمات المصرفية الإلكترونية المتطورة، مؤكدة أن مصرفها يستهدف لعب دور حيوى فى مجال ترتيب وإدارة وتمويل مشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص «ppp » المقرر طرحها فى المرحلة المقبلة.

وعن مخطط البنك الإماراتى لزيادة رأسماله فى مصر أكدت نائب العضو المنتدب أن قرار ضخ رؤوس أموال جديدة، مرهون بالملامح النهائية لخطة التوسع للوقوف على مدى احتياج البنك لضخ استثمارات جديدة. وأكدت استمرار البنك فى تمويل العمليات التجارية الدولية باعتبارها أحد الأنشطة المصرفية التى تميزت بها إدارة المجموعة الفرنسية وحدها فى السوق المحلية، بالإضافة إلى أنشطة التأجير التمويلى عبر ذراعه الاستثمارية «بى إن بى باريبا» للتأجير التمويلى، لترتفع قيمة محفظته إلى 300 مليون جنيه، لافتة إلى أن رأسمال الشركة البالغ 100 مليون جنيه يتيح تقديم قروض بقيمة 900 مليون جنيه.

وعن أبرز مؤشرات الأداء المالى للبنك فى تعاملات الربع الثالث، والذى شهد تغيير الإدارة الجديدة للبنك، قالت نائب العضو المنتدب لـ«بى إن بى باريبا - مصر»، إن المؤشرات الأولية أظهرت ارتفاعًا ملحوظًا فى معدلات الربحية يفوق أداء البنك فى الربعين الأول والثانى الماضيين، رافضة الإفصاح عنها فى الوقت الراهن.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس