عرض مشاركة واحدة
قديم 11-20-2013, 07:16 PM   #15539
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-20-2013 الساعة : 07:16 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

طالب مصطفى المهدي المفوض العام لشركة النيل للكبريت والمساكن الخشبية الجاهزة وزير الاستثمار بأن يصدر تصريحا لبيع ارض الشركة بمنطقة محرم بك بمساحة تزيد على 20 الف متر مربع حتى يمكن حل مشكلات الشركة المالية وتسديد ديونها التي بلغت نحو 100 مليون جنيه.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060628560
واوضح المهدي ان قيمة الأرض المملوكة للشركة لن تقل عن 200 مليون جنيه موضحا ان الشركة انتهت من تسجيلها وخاطبت وزير الاستثمار لإصدار تصريح ببيعها منذ فترة إلا ان الوزارة لم تستجب حتى الان .
ورفض المهدي فكرة اقامة مشروع سكنى على اراضي الشركة خاصة في ظل احتياج الشركة الشديد لقيمة الارض حتى تتمكن من اعادة تشغيل مصانعها مرة آخرى.
وكانت شركة النيل للكبريت قد تلقت عدة عروض للقيام بمشروعات سكنية على ارضها أبرزها عرض قدمته شركة انجليزية – خليجية ابدت رغبتها في تنفيذ مشروع عقاري على ارض الاولى طالبتها الشركة القابضة للصناعات الكيماوية على إثره بإعداد دراسة جدوى لإقامة مشروع عقاري على مساحة 21 الف متر تابعة للشركة بمنطقة محرم بك بالإسكندرية.
يذكر ان شركة النيل للكبريت كانت قد وافقت على الدخول في شراكة مع النصر للتعمير والإسكان لإقامة مشروع عقاري على ارض محرم بك بالاسكندرية تساهم فيه الاولى بقيمة الارض والاخيرة بالتمويل وخبراتها في التطوير العقاري وتوقفت بعدها المفاوضات لحين الانتهاء من تغيير استخدام الارض.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس