عرض مشاركة واحدة
قديم 11-21-2013, 08:59 PM   #15550
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-21-2013 الساعة : 08:59 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

القاهرة (رويترز) - رحب وزير السياحة المصري هشام زعزوع يوم الخميس بقرار روسيا رفع حظر السفر إلى المناطق السياحية المصرية على ساحل البحر الأحمر ووصفه "بالإيجابي".

وأصدرت وزارة الخارجية الروسية بيانا قالت فيه إنها رفعت حظر السفر إلى المنتجعات المصرية على البحر الأحمر. وقالت "نعتقد أن الوضع الحالي في مصر لا يمنع سفر المواطنين الروس إلى المناطق السياحية على البحر الأحمر."
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060628590

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن زعزوع قوله إنه يتوقع أن يساعد رفع الحظر الروسي على زيادة الحركة السياحية الروسية إلى مصر بصورة كبيرة.

وكان زعزوع أبلغ رويترز في نهاية الشهر الماضي أن 18 دولة ألغت تحذير سفر مواطنيها إلى منتجعات مصر على البحر الأحمر وقد تلحق بها روسيا وإيطاليا في نوفمبر تشرين الثاني.

وبعد أن كانت تستقبل ملايين السياح كل عام تعرضت المنتجعات السياحية المصرية لضربة موجعة حين نصحت حكومات أوروبية مواطنيها بعدم السفر إلى مصر لقضاء العطلات بسبب أعمال العنف التي اندلعت في يوليو تموز وأغسطس آب بعد أن عزل الجيش الرئيس الإسلامي محمد مرسي

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس