عرض مشاركة واحدة
قديم 11-24-2013, 08:49 AM   #15558
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-24-2013 الساعة : 08:49 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

القاهرة: «الشرق الأوسط»
وصل إلى القاهرة، (الجمعة)، ميرزا حسن المدير التنفيذي لمصر والمجموعة العربية بالبنك الدولي، على رأس وفد من الإمارات، في زيارة تستغرق خمسة أيام، يلتقي خلالها عددا من المسؤولين.

وقالت مصادر بوزارة التعاون الدولي إنه من المقرر أن يلتقي الوفد خلال زيارته بعدد من المسؤولين بوزارات التعاون الدولي والكهرباء والري والنقل والطيران وبعض القطاعات الأخرى لبحث المشاريع التي يشارك البنك الدولي في تمويلها وبحث المشاريع التي يمكن المشاركة في تمويلها، في الفترة المقبلة. وتعد حافظة البنك في مصر هي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تصل إلى 21 مشروعا باستثمارات تبلغ قيمتها 6.4 مليار دولار. تأتي زيارة ميرزا بعد أكثر من أسبوع على زيارة قامت بها إنجر أندرسون نائبة رئيس البنك الدولي لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للقاهرة في زيارة هي الأعلى مستوى للبنك، منذ عزل الرئيس السابق محمد مرسي في الثالث من يوليو (تموز) الماضي.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060628612

ويؤكد البنك الدولي دعم جهود الحكومة المصرية في تحسين الإدارة الاقتصادية وتوفير الوظائف وفرص العمل ومعالجة مشكله البطالة.

ويدعم البنك المشروع الاستثماري الطارئ الكثيف العمالة في مصر، الذي يهدف إلى خلق ربع مليون وظيفة بقيمة 200 مليون دولار ويعمل على توفير وظائف فورية طويلة الأجل من خلال استثمارات في أعمال عامة في المناطق المحرومة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس