عرض مشاركة واحدة
قديم 11-24-2013, 09:05 AM   #15564
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-24-2013 الساعة : 09:05 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

طالب المهندس إبراهيم محلب وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية مسئولي الشركة السعودية المصرية للتعمير بالتركيز في مشروعات الاسكان المتوسط لأن التحدي الآن هو الدخول في مشروعات تحقق مطالب المواطنين وطموحاتهم وفي الوقت نفسه تحقق ربحاً للشركات ويحقق الاسكان المتوسط وأقل من المتوسط.
قال خلال استقباله محمد المزيد رئيس الشركة السعودية المصرية للتعمير وعدد من أعضاء المجلس ان المرحلة نجتهد فيها لتثبيت التربة ولن يحدث هذا سوي بالعمل. وأن يشعر المواطن بنجاحات حقيقية يومية وهذه الشركة تمتلكها حكومتا السعودية ومصر يمكنها ان تعكس نجاحات عبر استهدافها لشرائح الاسكان التي تستهدفها الحكومة مما سيساعد في تنفيذ سياسات الحكومة التي تسعي لتحقيق العدالة الاجتماعية في هذا القطاع الحيوي.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060628618
عبر المهندس إبراهيم محلب عن شكره مجدداً وجموع الشعب المصري للمملكة العربية السعودية قيادة وشعباً لوقوفها بجوار شقيقتها مصر مشيراً إلي ان الوزارة ستعمل علي التقارب بين البلدين في هذا القطاع. وبما يحقق سياسات الاسكان التي يتم تنفيذها..أشار وزير الاسكان إلي دراسة ملف زيادة رأسمال الشركة وآلية تطبيق ذلك. وهل يمكن ان تدخل هيئة المجتمعات العمرانية كشريك في الشركة بعدد من قطع الأراضي بالمدن الجديدة. خاصة ان هذا الأمر سيساعد في تنمية المدن الجديدة وأيضاً زيادة مشروعات الشركة.
من جانبه أكد محمد المزيد رئيس الشركة ان مصر سوق كبيرة لجميع أنواع الاسكان وان الهدف الأساسي من انشاء الشركة التعاون بين البلدين الشقيقين. والاسهام في تحقيق التنمية المطلوبة في مصر. وعندما تقوم شركة حكومية بزيادة رأسمالها. وضخ استثمارات جديدة فسيعطي هذا طمأنينة خاصة للقطاع الخاص..أضاف: انتم الآن في مرحلة دقيقة وهناك تحديات كثيرة وتطلعات شعبية عالية ونتمني لكم التوفيق ومن حسن حظ وزارة الاسكان تكليفكم بهذه المهمة في هذا التوقيت.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس