عرض مشاركة واحدة
قديم 11-24-2013, 09:28 AM   #15566
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-24-2013 الساعة : 09:28 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أصدر السيد رئيس الوزراء القرار رقم (1331) لسنة 2013 بتعيين شريف سامى رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية عضواً بمجلس أمناء وحدة مكافحة غسل الأموال.

ومن الجدير بالذكر أن وحدة مكافحة غسل الأموال المصرية هي وحدة التحريات المالية المصرية التي تضطلع بأنشطة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب في مصر، وقد أنشئت عام 2002 م بموجب قانون مكافحة غسل الأموال الصادر بالقانون رقم 80 لسنة 2002 م . وتهدف الوحدة إلى تحسين أنظمة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب الموجودة لدى كافة المؤسسات المالية العاملة في مصر حتى تحول دون استغلالها في غسل الأموال الناتجة عن أنشطة إجرامية أو في تمويل الأنشطة الإرهابية. وتتولى وحدة مكافحة غسل الأموال تلقي وتحليل وتوزيع الإخطارات التي ترد إليها من المؤسسات المالية إلى الجهات المختصة .كما تتلقى الوحدة الإخطارات من المؤسسات المالية، وتقوم بفحصها والتحري بشأنها بالتنسيق مع الجهات المختصة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060628620

وأوضح شريف سامى رئيس الهيئة أن نشاط مكافحة غسل الأموال له إدارة عامة مختصة بالهيئة وأن جهات التفتيش على الشركات العاملة ضمن مجالات إشراف الهيئة تخضع للفحص من حيث مدى إلتزامها بالقواعد الموضوعة فى هذا الخصوص. كما أن معهد الخدمات المالية التابع للهيئة يعد دورات تدريبية للعاملين فى المجال بمختلف الشركات استهدافاً لتنمية الكوادر المتخصصة فى كافة قطاعات الخدمات المالية غير المصرفية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس