عرض مشاركة واحدة
قديم 11-24-2013, 10:15 AM   #15581
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-24-2013 الساعة : 10:15 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
أكد دكتور محمود الجرف، رئيس هيئة التنمية الصناعية، أنه سيتم البدء فى إنشاء 22 مجمعا صناعيا للصناعات الصغيرة والمتوسطة على مستوى 20 محافظة وذلك باستثمارات 2 مليار جنيه يناير القادم.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060628635

وأشار الجرف، فى تصريحات خاصه لـ"المال"، إلى أن وزارة التخطيط ستنتهى قريبا من دراسات الجدوى الاقتصادية لهذا المشروع العملاق الذى سيمول من الموازنة العامة للدولة وسيوفر 30 ألف فرصة عمل، لافتا إلي إلى أن المشروع ستستغرق عمليات إنشائه نحو 9 شهور .

وأكد أهمية المشروعات الصغيرة، حيث إنها تشكل المصدر التقليدي لنمو الاقتصاد الوطني وتوفر أكثر من 50% من مجموع الاستخدام الخاص وأكثر من 40% من الناتج القومي الإجمالي للسلع والخدمات، كما أن المشروعات الكبيرة لا تزدهر بدون المشروعات الصغيرة التي تزودها باحتياجاتها، كما أن المشروعات الصغيرة تعتمد فقط على العمل الإنسانى ولا تحتاج سوى تقنيات بسيطة فى الإنتاج مما يساعد على التغلب النسبى على مشكلة البطالة مع عدم الحاجة إلى رؤوس أموال كبيرة.

وأوضح الجرف أن المشروعات الصغيرة تعتبر وعاء لتعبئة المدخرات المحلية كما أنها تعمل على توسيع قاعدة الملكية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس