عرض مشاركة واحدة
قديم 11-25-2013, 09:42 AM   #15606
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-25-2013 الساعة : 09:42 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أعلنت مجموعة شركات منصور المصرية وشركة ماجد الفطيم الاماراتية يوم الاثنين أنهما لم تتوصلا إلى اتفاق نهائي لبيع سلسلة متاجر تجزئة مترو للشركة الاماراتية التي تدير نحو 12 مركزا تجاريا في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

ونشرت مجموعة منصور وماجد الفطيم إعلانا مشتركا في الصحف المصرية الصادرة يوم الاثنين المصرية تقولان فيه "اتفق الطرفان على إنهاء المناقشات في الوقت الحالي مع استمرارهما في بناء استثماراتهما الخاصة في مصر بشكل مستقل."

ومترو من أكبر سلاسل المتاجر في مصر ولها أكثر من 40 فرعا في عشر مدن. وتضم سلسلة خير زمان التابعة لمترو أكثر من الفي شخص ولها 30 متجرا في أرجاء البلاد.

واستمرت المفاوضات بين مجموعة منصور المصرية وماجد الفطيم الاماراتية لبيع سلسلتي مترو وخير زمان أكثر من عام.

وكان مصدر قال لرويترز في ابريل نيسان إن عملية الفحص النافي للجهالة لشراء سلسلتي متاجر مترو وخير زمان اكتملت. وتقدر قيمة أنشطة التجزئة لمجموعة منصور بما بين 200 و300 مليون دولار.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس