عرض مشاركة واحدة
قديم 11-25-2013, 09:47 AM   #15610
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-25-2013 الساعة : 09:47 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أ ش أ
قال د.أشرف العربى، وزير التخطيط ورئيس بنك الاستثمار القومي، إن قرار تعديل العائد على شهادات استثمار البنك الأهلى المصرى والعائد على إيداعات أموال صندوق توفير البريد لدى بنك الاستثمار القومي سيساهم فى تشجيع المساهمة على ضخ استثمارات جديدة وتوفير السيولة النقدية وتحسين الوضع المادى للبنك.

وهو ما يساعد على المساهمة فى تمويل مشاريع الخطة الاستثمارية واستخدمها فى عملية التنمية.

وأضاف العربي فى تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط ، أن التعديلات تأتى عقب قرار البنك المركزى بتعديل أسعار الفائدة خلال شهر سبتمبر الماضي، مشيرا إلى أن شهادات الاسثمار التابعة للبنك الأهلى وصندوق توفير البريد تعتبر أحد أهم مصادر تمويل بنك الاستثمار القومى, ولفت إلى أن ذلك سيساهم فى الإقبال على تنفيذ المشروعات المختلفة ما يساعد على تحسين المناخ الاقتصادى.

يذكر أن العربي قام بإصدر قرار بتعديل 6 مواد تنص على كيفية حساب العائد على شهادات
الاستثمار التابعة للبنك الأهلى ذات العائد المجمع الممنوح للمجموعة "أ" بواقع 10%، وعلى المجموعة "ب" بواقع 10.5% سنويا، على أن يتم التنسيق بين بنك الاستثمار القومى والبنك الأهلى المصرى لوضع الجداول، وتم العمل بأسعار العائد على الشهادات المشتراة فى الأول من نوفمبر الحالى.

كما أصدر قرارًا بتحديد سعر العائد على إيداعات أموال صندوق توفير البريد لدى بنك الاستثمار القومى اعتبارًا من 13 أكتوبر الماضى، وحددت النسبة 8.5% سنويًا وذلك بخلاف نسبة المصروفات الإدارية والتى بلغت نسبتها 0.55% سنويًا.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس