عرض مشاركة واحدة
قديم 11-25-2013, 09:48 AM   #15611
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-25-2013 الساعة : 09:48 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
كشف محمد عشماوي الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لبنك المصرف المتحد عن ملامح استراتيجية مصرفه للعام المقبل والتي تستهدف تحقيق معدل نمو يصل الى 14% من قيمة الأصول لتصعد الى 22.8 مليار جنيه في 2014 مقابل 20 مليار جنيه حققها البنك بنهاية اكتوبر الماضي.
وقال ان البنك يسعى الى تحقيق معدل نمو لايقل عن 10% كحد ادنى في القروض والودائع لترتفع المحفظة التمويلية من 6.5 مليار جنيه حاليا إلى اكثر من 7.15 مليار جنيه العام المقبل كما يستهدف البنك جذب مدخرات جديدة تتعدى 1.2 مليار جنيه لتتجاوز ودائع العملاء 14.4 مليار جنيه.
وتوقع عشماوي ان يحقق البنك ربحية مرتفعة في العام المقبل مفضلا عدم الإفصاح عنها أو الربحية التي حققها المصرف في العام الحالي لحين اعتماد الميزانية من البنك المركزي الذي يستحوذ على 99.9% من البنك.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060628678
كان المصرف المتحد قد حصل في نهاية عام 2012 على قرض مساند بقيمة 500 مليون جنيه من البنك المركزي بهدف إنهاء كامل فجوة مخصصات الديون المتعثرة ودعم حقوق الملكية ليبدأ البنك تحقيق أرباح عن أعماله في الأعوام التالية.
ولفت الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لبنك المصرف المتحد الى ان مصرفه يولي عددا من القطاعات اهمية كبرى على رأسها تمويل الصناعات الصغيرة والمتوسطة رافضا الإفصاح عن حجم التمويلات التي وفرها البنك لمشروعات ال SME’s .
وصمم المصرف المتحد مجموعة من الحلول المصرفية لخدمة القطاعات الخدمية والزراعية والتجارية والاتصالات تحت اسم انطلاقة لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة.
واضاف ان البنك يستهدف تكثيف توفير التمويل للمشروعات المتوافقة مع احكام الشريعة الإسلامية خاصة انه يعتبر أحد البنوك المتخصصة في تقديم هذا النوع من التمويلات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس