عرض مشاركة واحدة
قديم 11-25-2013, 01:45 PM   #15630
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-25-2013 الساعة : 01:45 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

وقع البنك الأهلى المصرى اتفاقية تعاون مع الشركة المصرية للاتصالات، لتحديث شبكة معاوماته وتزويدها بتكنولوجيا الألياف الضوئية، بما يساهم فى الإسراع من الوقت اللازم للخدمات إلى 10جيجا بايت في الثانية.

وتتيح الخدمة تقديم خدمات الجيل القادم من شبكات الاتصال بتكنولوجيا الألياف الضوئية بأسعار مميزة، ليحصل البنك على حزمة من أفضل خدمات الاتصالات والإنترنت بتكلفة أقل تغطى كل فروعه.

وقال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى، إن التعاقد يهدف لتدعيم البنية الأساسية للبنك، بما يتماشى مع خطط البنك التوسعية على مستوى للفروع وماكينات الصراف الآلى.

فيما أشار محمد النواوى، العضو المنتدب للمصرية للاتصالات، إلى أن الاتفاقية توفر أسرع خدمات للاتصالات الآمنة وفقا لمعايير الجودة العالمية، خاصة فى جانب تدعيم خدمات المصرفية بأحدث تقنيات نقل المعلومات والبيانات، وضمان سرعة الاتصال بين الفروع .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس