عرض مشاركة واحدة
قديم 11-25-2013, 01:46 PM   #15632
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-25-2013 الساعة : 01:46 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال محمد فاروق، العضو المنتدب لشركة بيت الاستثمار العالمى لتداول الأوراق المالية، إن شركته ستطلب من الهيئة العامة للرقابة المالية الموافقة على زيادة رأسمال الشركة من 26 إلى 40 مليون جنيه.

وأضاف فاروق لـ«المال»، أن الشركة ستوظف حصيلة زيادة رأس المال لتمويل التوسعات الخاصة بإدخال نظام الدفع مقابل التسليم «dvp »، أى التسوية الخاصة بتعاملات شريحة المؤسسات بالإسكندرية.

وأوضح أن الشركة لجأت لزيادة رأسمالها بعد رفض البنوك تقديم التمويل لتوفير الخدمة لأسباب تتعلق بالملاءات المالية، مشيرًا إلى أن «بيت الاستثمار العالمى تتبع شركة جلوبال الكيان الأم فى الكويت، وتصل نسبة المساهمة الكويتية إلى %84 من رأس المال، وتستحوذ بيت الاستثمار العالمى على %65 من تعاملات المؤسسات بمحافظة الإسكندرية.

ورهن فاروق بدء إرسال مستندات زيادة رأس المال بموافقة مجلس الإدارة والشركة الأم فى الكويت على الخطوة التوسعية.

على صعيد متصل، أكد فاروق اهتمام الشركة الأم المحلية بالوجود فى السوق المحلية، خاصة فى ظل التوقعات بارتفاع جاذبيتها، وعودتها من جديد لمعدلات التداول الطبيعية عقب توافر الاستقرار السياسى.

وقال إن المسئولين فى الكويت وضعوا أسواق مصر، والسعودية، وعمان، على رأس قائمة الأولويات فى منطقة الشرق الأوسط خلال المرحلة المقبلة، وقاموا بزيادة الكوادر المالية والفنية لتعظيم قدرات الشركة فى تلك الأسواق، لافتًا إلى أن شركته تنتظر الموافقات النهائية من الجهات المنظمة بسوقى مصر والأردن لعقد مؤتمرها الترويجى الأول للأسواق العربية، مشيرًا إلى نجاح الشركة فى الحصول على موافقة إدارات بورصات السعودية والكويت وسلطنة عمان، والمغرب على المقترح.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060628704

يذكر أن الشركة احتلت المركز الثانى فى ترتيب شركات السمسرة العاملة بسوق الإسكندرية خلال العام الماضى، بعد تصدرها التاريخى للشركات بهذه السوق فى السابق، رغم نجاحها فى زيادة قيمة تعاملاتها إلى 1.09 مليار جنيه مقابل نحو 743.086 مليون فى 2011 أهلتها للاستحواذ على حصة سوقية بحوالى %15.51.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس