عرض مشاركة واحدة
قديم 11-26-2013, 11:39 AM   #15646
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-26-2013 الساعة : 11:39 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أ ش أ

أكد اللواء حسن فلاح، رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، أن الهيئة بصدد إنشاء شركة جديدة للخدمات اللوجستية، يتم تأسيسها حاليا بالتعاون مع القطاع الخاص، بما لا يؤثر على الشركات العاملة بموانئ البحر الأحمر، سواء كانت شركات عامة أو خاصة.

وقال فلاح إن الخطوة تأتى فى إطار استراتيجية الهيئة لتقديم خدمات حديثة ومتطورة للعملاء والمتعاملين مع الهيئة لإدارة وتشغيل المشروعات اللوجستية المختلفة داخل الموانئ التابعة للهيئة، على أن تكون البداية بميناء العين السخنة بالسويس، وستضم أنشطة الشركة الجديدة جميع الأنشطة اللوجستية التى يمتد عملها منذ وصول السفينة إلى الميناء حتى خروج محتوياتها وما تحمله من الميناء.

وأضاف أن الهيئة قامت خلال الفترة الماضية بطرح مناقصة عامة بتأسيس هذه الشركة وقدمت عدة عروض، وقد وافقت الهيئة عن طريق المناقصة القانونية على قبول عرض ( الشركة المصرية لخدمات النقل ).

وأوضح أن الشركة الجديدة لن تعمل فى نشاط الشحن والتفريغ، حيث سوف تركز على الأنشطة اللوجستية فقط، مؤكدا أن هيئة موانئ البحر الأحمر ستساهم بنسبة 20% بالشركة الجديدة، والتى ستضم مجلس إدارة مستقل، وسوف تستوعب الشركة الجديدة عمال شركة (بلاتنيوم) التى كانت تعمل فى الأنشطة الإضافية بميناء السخنة لحساب شركة موانى دبي.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس