عرض مشاركة واحدة
قديم 11-26-2013, 10:40 AM   #15647
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-26-2013 الساعة : 10:40 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف شريف سامى رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية أنه تمت الموافقة على مد فترة برنامج إصدار السندات من سنة إلى 3 سنوات، وإصداره على عدد أكبر من الشرائح، كما تم السماح بتعدد إصدارات سندات التوريق دون الرجوع لمجلس إدارة الهيئة.

وأوضح سامى أن التعديلات الخاصة بالسندات تحتاج لإقرارها من الوزير المختص، ولكن لن يتم تمريرها فى الوقت الراهن، لوجود تعديلات اخرى مرتقبة على لائحة الصناديق، مشيراً إلى أنه سيتم تمرير كافة التعديلات دفعة واحدة بعد الانتهاء منها.

وكشف خالد النشار نائب رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية أن مجلس إدارة الهيئة ناقش باجتماعه أمس، ضمن ملف تعديل آجال السندات للسماح بإصدار سندات على دفعات، السماح بوجود أكثر من جماعة لحملة السندات بإصدارات سندات التوريق على دفعات، ولكن لن يسمح بهذا الأمر لإصدارات سندات الشركات حيث سيكون هناك جماعة واحدة لحملة السندات لكل إصدار بحيث يشترك المكتتبين فى جميع دفعات إصدار سندات فى جماعة حملة سندات واحدة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس