عرض مشاركة واحدة
قديم 11-26-2013, 11:41 AM   #15648
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-26-2013 الساعة : 11:41 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أطلق بنك عودة – مصر أول صندوق إسلامي متوازن ذو عائد دوري "ازدهار" والذي تقوم بإدارته شركة "أكيومن لإدارة صناديق الاستثمار".

وذكر البنك في بيان له أن إطلاق الصندوق يأتي في إطار توسع بنك عودة في النشاط الإسلامي وقيادته للعديد من المبادرات فى هذا الشأن منها عمليات التمويل المشتركة الإسلامية وما يقدمه بنك عوده مصر من التميز والانفراد للسادة العملاء.

وأوضح البنك أنه قام بتعيين هيئة رقابة شرعية متخصصة تضم مجموعة من كبار العلماء والفقهاء المشهود لهم بالكفاءة والخبرة يشغلون مناصب عدة في مجامع فقه إسلامية في بعض الدول العربية منها السعودية والبحرين ومصر، كما قام البنك بتعيين شركة IDEAL ratings وهي واحدة من أكبر شركات المسح الشرعى العالمية لكي توفر بصفه دورية الأسهم المتوافقة مع الشريعة الإسلامية وهذه خطوة إضافية للتأكيد علي توافق الصندوق مع أحكام و مبادئ الشريعة الإسلامية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060628749

وتعتبر مبادرة بنك عودة مصر الخاصة بطرح صندوق إسلامي متوازن استكمالا امنظومة طرح منتجات متميزة تواكب الطلب المتزايد على المنتجات الإسلامية.

ويبلغ حجم الصندوق عند التأسيس 25 مليون جنية بقيمة أسمية 100 جنية للوثيقة، ويجوز زيادة حجم الصندوق لتلبية رغبات المكتتبين ولا يوجد حد أدني للاكتتاب.

ويتبع الصندوق سياسة استثمارية متوازنة بما يضمن عدم تمركز الاستثمار علي ألا تتعدي نسبة الاستثمار في الأسهم 60% من صافي أصول الصندوق ولا تتعدي نسبة الاستثمار في الأدوات الاستثمارية الطويلة والقصيرة والمتوسطة الأجل المتوافقة مع الشريعة الإسلامية مجتمعين عن نسبة 60%.

تتولي إدارة الصندوق شركة أكيومن، وهي شركة لإدارتها باع طويل لإدارة المحافظ والصناديق وتقوم بإدارة الشركة الأستاذة/ رانا عدوي التي لديها خبرة راسخة في هذا المجال تمتد أكثر من 20 عاماً في مجال الاستثمار فى الأوراق المالية مع كبري البنوك الاستثمارية الإقليمية والدولية. وحصلت صناديق الاستثمار المحلية التى ادارتها علي المراكز الاولي المتقدمة في أعوام مختلفة علي مستوي الجمهورية.

ويتم الاكتتاب في صندوق "ازدهار" من خلال جميع فروع بنك عوده مصر ولا يوجد حد أدني للاكتتاب من خلال جميع فروع البنك المنتشرة في جمهورية مصر العربية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس