عرض مشاركة واحدة
قديم 11-26-2013, 11:44 AM   #15651
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-26-2013 الساعة : 11:44 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
غادر نائب رئيس الوزراء الدكتور زياد بهاء الدين وزير التعاون الدولي القاهرة اليوم الثلاثاء متوجها على رأس وفد مصري إلى بروكسل في زيارة لبلجيكا تستمر عدة أيام يلتقي خلالها عددا من مسئولي الاتحاد الأوروبي.

وقال أحد أعضاء الوفد المصري ، في تصريحات له قبل المغادرة ، إن "الوفد سيبدأ جولة مفاوضات مع الاتحاد الأوروبي في مقره ببروكسل لأول مرة على هذا المستوى منذ ثورة 30 يونيو".

وأضاف أن الوفد "سيلتقي كاثرين آشتون الممثلة العليا للسياسة الخارجية والأمنية للاتحاد الأوروبي وعددا من مسؤولي الاتحاد، حيث سيتم عرض آخر التطورات في مصر على ضوء الخطوات التي تحرص الحكومة على تنفيذها لتطبيق خريطة المستقبل".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060628752

وأوضح أن الوفد سيبحث أيضا "مايمكن أن يقدمه الاتحاد الأوروبي لدعم مصر خلال الفترة القادمة ومساعدتها في مواجهة الظروف الاقتصادية والعمليات الإرهابية التي تقوم بها بعض الجماعات والتنظيمات الإرهابية".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس