عرض مشاركة واحدة
قديم 11-27-2013, 12:24 PM   #15666
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-27-2013 الساعة : 12:24 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أكد محمد جنيدي، عضو مجلس الأعمال المصري السعودي، ورئيس مجموعة "جى ام سى" في تصريح خاص لـ"المال"، أن المجلس عقد اجتماعاً موسعاً أمس، وذلك لتشكيل اللجان النوعية داخل المجلس ووضع برامج العمل والخطط المستهدفة لتعميق وتوسيع العلاقات بين الجانبين فى شتى المجالات، وبحث آليات جديدة لمواصلة زيادة التبادل التجارى والاستثمارات المشتركة ومضاعفة الصادرات المصرية للسوق السعودية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060628789

وأشار جنيدى إلى أنه تم تشكيل 4 لجان، الأولى للاستثمار والبنوك والتمويل، ولجنة للصناعة وأخرى للزراعة والأخيرة للسياحة والنقل.

كما سيقوم المجلس بعقد اجتماع مشترك مع الجانب السعودى، بحضور وزيرى التجارة فى البلدين مطلع العام المقبل، للتنسيق بين الجانبين لتطوير العلاقات الاقتصادية المشتركة،

فيما أكد محمد جنيدى أن المجلس أعد وفد للمشاركه فى المؤتمر الذى ينظمه اتحاد الغرف التجاريو والصناعيو السعوديو بمدينة جده يوم 3 من شهر ديسمبر المقبل.

وأشار إلى أن المجلس اختار عدد من الأعضاء ليشارك أيضا فى فعاليات المؤتمر الذى ستنظمه وزارة الاستثمار المصرية لجذب الاستثمارات الخليجية بالقاهرة يومى 4 ،5 ديسمبر المقبل .

ولفت جنيدى إلى أن المستثمرين السعوديين لديهم رغبة قوية فى زيادة استثماراتهم فى مصر، وأن المشكلات المتعلقة لبعض المستثمرين السعوديين فى مصر تم حل عدد منها وباقى عدد محدود منها جارى العمل على حلها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس