عرض مشاركة واحدة
قديم 11-28-2013, 12:27 PM   #15688
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-28-2013 الساعة : 12:27 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بحث عدد من سفراء الدول الإفريقية بالقاهرة مع مستثمرى مدينة بدر سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية، وإمكانية فتح أسواق إفريقية جديدة أمام المنتجات المصرية فى أسواق إفريقيا.

وأكد المهندس علاء السقطي، أنه تم إعداد جوله لسفيرى كينيا وموريشيوس لزيارة المصانع المتخصصه في مجال إنتاج الصناعات الغذائية والدوائية والهندسية بالمدينة، كما زارا الميناء البري بالمدينه والذي يسهل حركة التجارة بين مصر ودول الخليج باعتباره الميناء الأقرب علي محور قناة السويس.

وقال إن الزيارة شملت أيضًا إطلاع السفيرين علي مزايا الاستثمار في مدينه بدر باعتبارها المدينة الصناعية التي لديها إمكانيات التوسع في إقامة المصانع، كما أنها المدينة الصناعية الأقرب علي محور قناة السويس الذي يمثل المشروع المصري خلال المرحلة القادمة.

وقال إن السفيرين بحثا مع المستثمرين في المصانع المختلفة إمكانيات الاستثمار في المدينة وسبل التعاون المشترك بين مدينة بدر ودولتي كينيا وموريشيوس.

وأكد السقطي في ختام الزيارة أن دعوته للسفيرين، جاءت في إطار اهتمام جمعية مستثمري بدر في خطتها للعام الجديد بالتعاون المصري الإفريقي، بهدف تلافي الانقطاع غير المبرر للعلاقات الاقتصادية بين مصر والدول الإفريقية، حيث يري السقطي أن إفريقيا هي التوجه الاستراتيجي لمصر خلال المرحلة القادمة.

وقال إن السفيرين وعدا بنقل كل المزايا التي عرفوها عن المدينة والمصانع المختلفة التي زاروها إلي المستثمرين في بلادهم في سبيل توطيد العلاقات الاستثمارية والتجارية، بين المستثمرين في بلديهما والمستثمرين المماثلين في النشاط في مدينة بدر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس