عرض مشاركة واحدة
قديم 12-01-2013, 09:26 AM   #15701
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-01-2013 الساعة : 09:26 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
كشفت نتائج اعمال شركة شمال افريقيا للاستثمار العقارى خلال الشهور التسعة الاولى من العام الحالى عن تحقيق صافى ربح 7.331 مليون جم مقارنة ب 5.118 مليون جم خلال فترة المقارنة من 2012 بنسبة نمو 43.2% .
برر حلمى فؤاد عضو مجلس الادارة مدير علاقات المستثمرين بالشركة ارتفاع الارباح الى تسليم كامل الوحدات المتعاقد عليها فى المرحلة الاولى بمشروع القطامية جاردنز بالقاهرة الجديدة اضافة الى انتعاش مبيعات مشروعات الشركة بالتجمع الخامس القريبة من الجامعة الامريكية .
وصلت التعاقدات الجديدة للشركة بالقطامية جاردنز الى 16.8 مليون جم .
بلغت ايرادات الشركة خلال الفترة المنتهية من العام الحالى 32.287 مليون جم مقابل 12.316 مليون جم خلال الفترة نفسها من العام السابق كما بلغت ارباح فروق العملة 76 الف جم وفروق تقييم استثمارات وثائق الصناديق 120 الف جم .
فى سياق متصل اشار فؤاد الى ان الشركة سددت للحكومة ما يقرب من 70% من قيمة ارض مشروعاتها بالقاهرة الجديدة كما سلمت لهيئة المجتمعات العمرانية عدد 240 وحدة سكنية كاملة التشطيب والمرافق وانتهت من كامل اعمال المرافق الخاصة بالمشروعات .
لفت الى نجاح شركته فى الحصول على معظم التراخيص اللازمة للمبانى الخدمية والتجارية فى المراحل الجديدة لمشروعات القطامية وتوسكا جبل طارق وتم البدء بالانشاءات وينتظر البدء فى الحملة التسويقية فى الوقت المناسب بالفترة المقبلة .
تنتظر شمال افريقيا ان تدر المشروعات التجارية والخدمية للشركة ايرادات قوية لها وتخطط الشركة لبحث ودراسة الدخول فى مشروعات متعددة فى مجالات مختلفة ضمن انشطتها لزيادة وتنوع الايرادات خلال الفترة المقبلة .
كان فؤاد قد اعلن فى تصريحات سابقة للمال عن بدء انشاءات المرحلة الثانية من مشروع القطامية جاردنز للفيلات بعد نجاحها فى الحصول على موافقة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على المخطط المعدل لجميع مشروعاتها بغرض اضافة بعض المنتجات العقارية التى تلقى رواجا بالسوق المحلية ومن اهمها مشروع الفيلات وسيتم تقليص مساحة الفيلا الواحدة به لتتمشى مع القدرة الشرائية للمستهلكين .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060628859
اضاف ان اجمالى الفيلات المتوقع انشاؤها بمشروع القطامية جاردنز ارتفع من 260 الى 300 فيلا بعد اعتماد المخطط المعدل ونجحت الشركة فى انشاء نحو 120 فيلا بالمرحلة الاولى من المشروع بقيمة 220 مليون جم مشيرا الى ان التكلفة الاستثمارية للمشروع تبلغ 700 مليون جم .
اظهرت نتائج اعمال الشركة خلال النصف الاول من العام الحالى تحقيق صافى ربح يبلغ 9.347 مليون جم مقارنة ب 4.683 مليون جم خلال فترة المقارنة من 2012 بنسبة زيادة 9.56% .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس