عرض مشاركة واحدة
قديم 12-02-2013, 10:06 AM   #15780
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-02-2013 الساعة : 10:06 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف اسلام رضا رئيس مجلس ادارة شركة وينفست للتنمية والاستثمار عن توقيع شركته عقد استشارات اعادة هيكلة مشروعات شركة سيفن سكاى للصناعات الغذائية بهدف زيادة المبيعات السنوية من 50 مليون جم الى 130 مليون جم .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060628953
اوضح فى تصريحات خاصة للمال ان شركته تعاقدت مع عدد من خبراء البيع والتسويق العالميين لضمهم الى فريق عمل سيفن سكاى كما سيتم توقيع عقود بيع المنتجات باحدى شركات بيع التجزئة فى دبى وتمتلك 180 فرع بالامارات العربية المتحدة .
واوضح ان راسمال سيفن سكاى التى تعمل بالاسكندرية يبلغ 20 مليون جم وتحمل منتجاتها العلامة التجارية كنزى وتعمل فى مجال انتاج المربات والاجبان والعصائر وتمتلك مصنعين بمنطقة برج العرب الصناعية .
يذكر ان شركة وينفست قد استحوذت على 30% من شركة المقاولات ايماك خلال الشهر الماضى وتدير شركة وينفست حاليا اجمالى مشروعات بقيمة اجمالية متوقعة تصل الى 300 مليون جم وستوفر حوالى 1200 فرصة عمل خلال العامين المقبلين .
لفت رضا الى ان الشركة سترعى الندوة الاستثمارية التى ستعقد فى الغرفة التجارية الفرنسية بعد الحصول على موافقة محافظ الاسكندرية اللواء طارق المهدى والسفارة الفرنسية والبنك الاوروبى على اقامتها وتحضرها مجموعة من رجال الاعمال المصريين والاجانب لتبادل وجهات النظر حول جاذبية الاستثمار فى الاسكندرية .
شدد على ان الشركة سلمت الهيئة العامة للرقابة المالية جميع المستندات المطلوبة للموافقة على طرح 5.2 مليون سهم تمثل 10% من الاسهم بالبورصة خلال المرحلة المقبلة متوقعا ان يصدر قرار الهيئة خلال النصف الثانى من الشهر الحالى .
يبلغ راسمال وينفست 52 مليون جم موزعة على 52 مليون سهم واعلنت البورصة فى 2 اكتوبر الماضى عن قيد اسهم الشركة وحددت شركة فرست للاستشارات المالية القيمة العادلة للسهم عند 2.80 جم واقتربت من التعاقد مع احدى شركات السمسرة لتنفيذ الطرح .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس