عرض مشاركة واحدة
قديم 12-02-2013, 10:59 AM   #15792
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-02-2013 الساعة : 10:59 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

المجموعة المالية هيرميس تحصد جائزة "أفضل بيت للبحوث الاستثمارية في الشرق الأوسط" للمرة السادسة ضمن التصنيف السنوي الذي تجريه مؤسسة ‹‹يورومني›› تأكيدًا على تفوق فريق العمل والتزامه بتطوير التغطية البحثية لمساعدة المستثمرين على مواكبة التحولات الاستثنائية بأسواق الشرق الأوسط وشمال افريقيا


حصلت المجموعة المالية هيرميس – بنك الاستثمار الرائد في العالم العربي – على جائزة أفضل بيت للبحوث الاستثمارية في الشرق الأوسط لعام 2013 من مؤسسة ‹‹يورومني›› للمرة السادسة خلال سبعة سنوات، تتويجًا لجهود الشركة وسعيها المتواصل لرصد تطورات أسواق المال وتقديم أفضل الفرص الاستثمارية من بين أسهم الشركات المدرجة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وقد احتل قطاع البحوث بالمجموعة المالية هيرميس صدارة التصنيف السنوي الذي تجريه مؤسسة ‹‹يورومني›› لشركات البحوث الاستثمارية بأسواق الشرق الأوسط تأكيدًا لقدرته على تزويد العملاء بباقة متكاملة من خدمات البحوث عالية الجودة لمواكبة الأوضاع الاستثنائية التي سادت المشهد على مدار السنوات الماضية، منذ اندلاع الأزمة المالية العالمية في عام 2008 إلى قيام ثورتين في مصر ضمن موجة ثورات الربيع العربي، وذلك حيث يقوم التصنيف السنوي على استطلاع رأي مديري صناديق الاستثمار والمحافظ المالية حول العالم لتقييم دقة وجودة التغطية البحثية التي توفرها الشركة لأسواق المنطقة.
في هذا السياق أشار وائل زيادة، رئيس قسم البحوث بالمجموعة المالية هيرميس، إلى أن فوز الشركة بجائزة ‹‹يورومني›› للمرة الأولي عام 2006 جاء بالتزامن مع ما طرأ على أسلوب التغطية البحثية لأسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من تطوير، موضحًا أن تغير المشهد السياسي بالمنطقة والتطورات التي طرأت على استراتيجية الشركة لمواكبة الواقع الجديد لم تثن المجموعة المالية هيرميس عن التزامها ببناء منظومة بحثية متكاملة لتوجيه المستثمرين إلى فرص النمو الواعدة بأسواق المنطقة.
وتشمل تغطية قسم البحوث بالمجموعة المالية هيرميس 121 شركة تمثل 55% من رأس المال السوقي بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما يقوم قسم البحوث بتحليل 11 اقتصاد من المنظور الكلي و8 أسواق بالتقارير الاستراتيجية.
وبالإضافة إلى احتلال مرتبة الصدارة بين شركات البحوث الاستثمارية، فاز قسم البحوث بالمجموعة المالية هيرميس بالمركز الأول في 7 فئات مختلفة ضمن التصنيف من بينها التقارير الاستراتيجية وقطاعات الطيران والخطوط الجوية، والخدمات المصرفية والمالية، والنقل والدعم اللوجيستي، والأدوية، والاتصالات.
ومن جهته أعرب تيم موكسون رئيس نشاط البحوث والبيانات السوقية بمؤسسة يورومني عن سروره بفوز المجموعة المالية هيرميس بصدارة التصويت السنوي لجائزة أفضل بيت للبحوث الاستثمارية في منطقة الشرق الأوسط على مدار ثلاث سنوات متتالية فضلاً عن حصاد أكبر عدد من المراكز الأولى بمختلف فئات التصنيف خلال السنوات السبعة الماضية فيما يعكس ثقة المستثمرين في جودة ودقة المنتجات البحثية التي تقدمها الشركة، إلى جانب التزامها الصارم بتطبيق أفضل المعايير والممارسات الدولية التي جعلت منها أفضل بيت للبحوث الاستثمارية في المنطقة.
وتابع زيادة أن التطورات الكبيرة باستراتيجية قسم البحوث أسفرت خلال العام الماضي عن إطلاق البوابة الإلكترونية لمنتجات البحوث التي تصدر عن المجموعة المالية هيرميس، والتي أصبحت خلال فترة قياسية أحد المحاور الرئيسية لزيادة الإستفادة من تقارير الشركة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060628970
وجدير بالذكر أن قسم البحوث عكف منذ مطلع 2013 على رصد المستجدات الاستراتيجية والاقتصادية التي تطرأ بالمنطقة والتوسع في المنتجات البحثية للأسهم وإعداد التقارير ذات الموضوعات المتصلة، مقارنة بالأسلوب السابق الذي اقتصر على توسعة وتنويع نطاق التغطية.
واختتم زيادة أن تطبيق منهج التحليل الكلي تكمن أهميته في تزويد المستثمر بمنظور شامل مع مواكبة الأنماط المتغيرة وهو ما يساهم بشكل مباشر في تعظيم العائد على الاستثمارات. وأكد أن فريق البحوث دائم الحرص على تطوير المنتجات الجديدة التي تواكب أنماط السوق المتباينة وتضع منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في صدارة الاهتمام الدولي.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس