عرض مشاركة واحدة
قديم 12-03-2013, 09:28 AM   #15815
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-03-2013 الساعة : 09:28 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أكد أسامة صالح، وزير الاستثمار، اليوم الاثنين، أن المنتدى الاستثمارى المصرى-الخليجى الأول المزمع عقده يومي 4 و 5 ديسمبر الجاري، يحمل أهمية كبيرة للاقتصاد المصري، حيث يهدف إلى إقامة عدد من المشروعات التنموية فى مختلف القطاعات السياحية والصناعية والزراعية والتجارية والعقارية، من شأنها دعم وتقوية الاقتصاد المصري وتوفير المزيد من فرص عمل.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629011

وقال صالح - في بيان له يوم الاثنين- إن مصر كانت وستظل بيت المستثمرين العرب، وتثمن دور الأشقاء من المسئولين بدولة الإمارات العربية المتحدة لمشاركتهم فى تنظيم ودعم هذا المنتدى الاستثماري المهم.

وأعرب صالح عن أمله في توقيع اتفاقيات تعود بالنفع على الاقتصاد المصري بنهاية الملتقى، وأوضح أنه سيتم عرض مشاريع قطاع الأعمال العام خلال الملتقى الاستثماري الخليجي ودعوة القطاع الخاص للمشاركة فيها.

وأضاف أن مصر تتطلع إلى تقوية الشراكات الإستراتيجية الحالية مع دول الخليج لتعزيز الاستقرار الاقتصادي في المنطقة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس