عرض مشاركة واحدة
قديم 12-03-2013, 12:31 PM   #15831
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-03-2013 الساعة : 12:31 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
قال مصدر في البنك المركزي المصري يوم الثلاثاء إن مصر ردت وديعة قطرية قيمتها 500 مليون دولار في الثاني من من ديسمبر كانون الأول بعد رفض قطر تمديد أجلها.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه في اتصال هاتفي مع رويترز "ردت مصر 500 مليون دولار لقطر أمس الاثنين وأيضا 500 مليون دولار في بداية نوفمبر الماضي."

كانت قطر أودعت مليار دولار لدى البنك المركزي المصري في نهاية 2012 وحل موعد الاستحقاق ورفض البلد العربي الخليجي تمديد أجل الوديعة.

وتدهورت علاقات مصر مع قطر بعد أن عزل الجيش الرئيس محمد مرسي في الثالث من يوليو تموز عقب احتجاجات شعبية واسعة. وينظر إلى قطر باعتبارها داعما قويا لجماعة الإخوان المسلمين التي ينتمي لها مرسي وقد أعطت مصر 7.5 مليار دولار على مدى العام الذي قضاه في الرئاسة.

كانت مصر ردت في سبتمبر أيلول ملياري دولار بعد فشل مفاوضات لتحويل المبلغ إلى سندات لأجل ثلاث سنوات.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629037

وقال المصدر لرويترز "الآن نستطيع أن نقول إن مصر ردت إلى قطر ثلاثة مليارات دولار حتى الآن."

وعقب الإطاحة بمرسي تعهدت السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت بتقديم منح وقروض لمصر قيمتها الإجمالية نحو 12 مليار دولار

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس