عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-2013, 09:08 AM   #15844
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-04-2013 الساعة : 09:08 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تستعد شركات اماراتية هى : فيجا ، و دراجون اويل ، و دانا غاز، لاستثمار ما يزيد على 128 مليون دولار من خلال احدث اتفاقياتها البترولية التى اقتنصت من خلالها حق استغلال 3 امتيازات جديدة بمنطقتى البحر المتوسط و خليج السويس ، بعد فوزها بمزايدتى شركات جنوب الوادى القابضة للبترول ، و الشركة القابضة للغازات الطبيعية ايجاس .
و بمقتضى العروض المقدمة من الشركات الثلاث ، التى تم قبولها من البترول فان شركة فيجا ستلتزم باستثمار 9.5 مليون دولار خلال فترات البحث بامتيازها المتمثل فى القطاع رقم 17 بمنطقة جبل الزيت فضلا عن دفعها 22.2 مليون دولار كمنح تنمية و انتاج و توقيع قبل التوقيع الرسمى المرتقب للاتفاقية مع وزير البترول المهندس شريف اسماعيل .
اكد المهندس مصطفى صفوت ، رئيس مجلس ادارة شركة جنوب الوادى القابضة للبترول لـ المال ان شركة دراجون اويل ، العاملة فى السوق المصرية لاول مرة ستلتزم باستثمار 39 مليون دولار من خلال فترات البحث الخاصة باتفاقياتها الجديدة بامتيازها فى جبل الزيت ، فضلا عن دفعها 15.8 كمنح توقيع و تنمية و انتاج .
و اكد المهندس محفوظ البونى ، نائب رئيس شركة ايجاس للاتفاقيات ، ان الاتفاقية الخاصة بامتياز دانا غاز بمنطقة شمال العريش البحرية جار مراجعتها حاليا بمجلس الدولة تمهيدا لرفعها الى السلطات المختصة لاقرارها و من ثم توقيعها من قبل وزير البترول ، موضحا ان الحد الادنى لاستثمارات الشركة خلال فترات البحث بالاتفاقية الجديدة يتراوح بين 80 و 90 مليون دولار .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس