عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-2013, 09:22 AM   #15847
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-04-2013 الساعة : 09:22 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

نفي دكتور حسام عرفات، رئيس شعبة المواد البترولية بالغرف التجارية، ما تردد حول أن الكارت الذكي لصرف المواد البترولية (سولار- بنزين ) سيكون إلزاميًا من أول يناير القادم، منوهًا أنه في مرحلة تجريبية لا تقل عن ستة أشهر، جاء ذلك في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629068

وتابع عرفات أن السبب في بدء العمل بهذا النظام، أن الحكومة تستطيع من خلاله توفير 36 مليار جنيه سنويًا للدولة نتيجة ترشيد الدعم وضمان وصوله لمستحقيه.

وأضاف حسام أنه من خلال الكارت نحسب متوسطات الاستهلاك، وبعد ذلك من المتوقع أن تأتي مرحلة تحديد الكمية علي حسب الأستهلاك لمستخدمي المركبات،وذلك في حال نجاح مشروع الكارت.

وعن إمكانية استخراج البطاقة أوضح حسام عن طريق موقعها الإلكتروني الرسمي علي شبكة الإنترنت مشيرًا أن "بوابة المنظومة الإليكترونية لتوزيع المنتجات البترولية" تم تقسيمها لعدة تبويبات فرعية تتضمن مقدمة، ومعلومات عن الكارت الذكي والتسجيل ومتابعة حالة التسجيل وتفعيل الكارت وأسئلة وأجوبة للتيسير على المواطن فى الحصول على الخدمة والإلمام بكل المعلومات حول النظام.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس