عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-2013, 09:29 AM   #15849
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-04-2013 الساعة : 09:29 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

وصل إلى القاهرة مساء يوم الثلاثاء، "سلطان الجابر" وزير الدولة الإماراتي، قادمًا على رأس وفد من أبوظبي في زيارة لمصر، تستغرق أربعة أيام يشارك خلالها فى تدشين فعاليات المنتدى الاستثماري المصري - الخليجي الأول الذى يبدأ اليوم الأربعاء.

وقالت مصادر مسئولة بوزارة الاستثمار المصرية كانت فى استقبال الوفد الإماراتى: "يشارك فى المنتدى حوالى 500 رجل أعمال ومستثمر خليجي ومصري، حيث يقام تحت رعاية حازم الببلاوى رئيس الوزراء المصري وبمشاركته وعدد كبير من الوزراء والمسئولين المصريين.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629070

وتطرح الحكومة المصرية خلاله عددًا من الفرص الاستثمارية والمشروعات الواعدة فى كل القطاعات الصناعية والزراعية والتجارية والعقارية والبنية التحتية والكهرباء والطاقة.

يعد المنتدى الذى تنظمه وزارة الاستثمار المصرية بالتعاون مع حكومة الإمارات العربية المتحدة الحدث الاقتصادي الأكبر والأهم الذى يجمع بين كبار المستثمرين وممثلي مجتمع الأعمال المصري والخليجي بعد الإطاحة بالرئيس المصري السابق محمد مرسي أوائل يوليو الماضي.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس