عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-2013, 10:00 AM   #15861
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-04-2013 الساعة : 10:00 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
كشف رئيس الحكومة المؤقتة فى مصر ، حازم الببلاوى، عن حزمة مساعدات اضافية بقيمة 30 مليار دولار سوف تقدمها بعض الدول الشقيقة الى الحكومة المصرية خلال المرحلة المقبلة دون ان يعلن جدولاً زمنياً لذلك .
وقال رئيس الوزراء المصرى فى تصريحات له ، ان النمو الاقتصادى لن يتحقق دون عودة الامن ، وتهيئة المناخ العام لعودة الاستثمارات بتحسين البنية التحتية كما شدد على ان التقدم فى المجال الاقتصادى "لابد ان يواكبه تحقيق قدر من العدالة الاجتماعية" .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629083
وعن المساعدات التى تلقتها مصر من بعض الدول الخليجية اكد الببلاوى فى تصريحاته " لن تبنى سوى بسواعد ابنائها" معتبراً ان تلك المساعدات تساهم فى تعويض ما فقدته مصر من موراد خلال الثلاثة اعوام الماضية .
كما شدد رئيس الحكومة بحسب بيان صدر عن مجلس الوزراء النمو الاقتصادى يتطلب مشاركة مجتمعية موضحاً انه بقدر ما تقوم الحكومة بتوفير الظروف الناسبة للعمل بقدر ما يتطلب على المواطن العمل بجدية اكبر .
واضاف الببلاوى ان الحكومة قامت بإتخاذ اجراءات سيشعر بها المواطن بشكل مباشر وخاصة تطبيق الحد الادنى للاجور الذى سيساهم فى رفع مستوى المعيشة لملايين الاسر ، بحسب قوله .
وتابع ان الحكومة قامت بوضع خطة عاجلة لتنشيط الاستثمار بقيمة نحو 22 مليار جنيه اى حوالى 3.2 مليار دولار تم رفعها الى نحو 29 مليار جنية ، بهدف تنفيذ مشروعات عاجلة لتحقيق التنمية فى القطاعات الاقتصادية المختلفة ، خاصة القطاعات الخدمية .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس