عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-2013, 12:08 PM   #15883
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-04-2013 الساعة : 12:08 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

دخلت الشركة القابضة للطرق والكبارى عدداً من التحالفات فى بعض دول الخليج للمنافسة على قطاع عريض من المشروعات فى الوقت الذى تعانى فيه الشركة من انخفاض المشروعات المقرر طرحها بالسوق المحلية، بسبب تركيز وزارة النقل على الانتهاء من المشروعات القائمة بالفعل.

وتعتبر الشركة القابضة للطرق والكبارى وشركاتها التابعة الذراع الرئيسية لوزارة النقل فى تنفيذ مختلف مشروعات إنشاء وصيانة الطرق والكبارى على مستوى الجمهورية.

وقال المهندس أحمد كمال، رئيس الشركة القابضة للطرق والكبارى، إن الشركة تحالفت مع شركة آلاء الكويتية خلال الفترة الماضية بشأن المنافسة على المشروعات المقرر طرحها داخل الكويت.

ولفت إلى أن التحالف الجديد يستهدف المنافسة على عدد من المشروعات أبرزها تنفيذ طريق دائرى حول الكويت العاصمة وجارٍ إعداد دراسات الجدوى الخاصة بالمشروع عن طريق الحكومة الكويتية.

وأوضح أن الشركة تترقب أيضاً طرح مشروع مطار جديد بالكويت بهدف المنافسة عليه فى ظل ضخامة الاستثمارات المرتقبة للمشروع، متوقعاً طرحه مطلع العام المقبل.

وأشار إلى أن قطاع الصحة بالكويت، من المقرر أن يطرح مناقصة بشأن إنشاء 5 مستشفيات ستتنافس الشركة عليها كذلك.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629107

ولفت إلى أن الشركة القابضة تترقب استقرار الأوضاع الأمنية فى العراق بغرض المنافسة على إنشاء 5 كبارى مقرر طرحها على شركات القطاع الخاص، راهناً دخول السوق العراقية بعودة الاستقرار.

جدير بالذكر أن الشركة القابضة قد أعلنت عن التحالف مع شركة الأندلس العراقية للمنافسة على الأعمال التنفيذية لمشروع مطار الفرات.

على صعيد متصل قال إن الشركة تنتظر رخصة العمل فى قطر مطلع الشهر المقبل للمنافسة على المشروعات المقرر طرحها، مشيراً إلى أن حكومة قطر منحت الشركة تصنيفاً من الدرجة الأولى، وهذا من شأنه تمكين الشركة من المنافسة على جميع المشروعات التى تزيد استثماراتها على مليار جنيه

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس