عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-2013, 11:08 AM   #15884
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-04-2013 الساعة : 11:08 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

القاهرة (رويترز) - قال محافظ المركزي المصري هشام رامز يوم الأربعاء إن الاحتياطيات الأجنبية انخفضت قليلا في نوفمبر تشرين الثاني بسبب "التزامات كبيرة".

وكان مصدر في البنك المركزي المصري قال يوم الثلاثاء إن مصر ردت وديعة قطرية قيمتها 500 مليون دولار في الثاني من من ديسمبر كانون الأول بعد رفض قطر تمديد أجلها وذلك بعد رد 500 مليون دولار اخرى في مطلع نوفمبر تشرين الثاني.

وفي كلمته أمام "المنتدى الاستثماري المصري الخليجي" في القاهرة قال رامز إن هناك سيولة عالية في الجهاز المصرفي وهي جاهزة لتمويل الاستثمار.

وقال رامز "حجم القروض للودائع 46 بالمئة بما يوفر سيولة عالية جاهزة لتمويل الاستثمار."
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629109

وأضاف "السيولة عالية جدا في الجهاز المصرفي سواء بالعملة المحلية أو الأجنبية... نتميز بجهاز مصرفي قوي جدا ولا مشاكل ولا نحتاج مساعدات حكومية كجهاز مصرفي."

وذكر أن مصر تنوي إنشاء صندوق تمويل عقاري للإسكان المتوسط.

وتعتزم مصر طرح نحو 60 مشروعا على المستثمرين الخليجين خلال الملتقى الذي يستمر يومي الأربعاء والخميس ويشارك فيه وزراء المجموعة الاقتصادية في مصر ونحو 500 من رجال الأعمال المصريين والخليجين والأجانب.

وقال رامز إن الهدف من جذب المستثمر المحلي والأجنبي ليس هدفا حكوميا بل هدف دولة "ولا نريد مستثمرا (يبقى) سنة ويرحل بل مستثمرين للأجل الطويل

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس