عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-2013, 12:18 PM   #15885
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-04-2013 الساعة : 12:18 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أكد هشام رامز، محافظ البنك المركزى، أن الوضع الإقتصادى الحالى لايزال لديه الفرصة للنمو بشكل أكبر وقدرة على جذب الاستثمارات.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629116

وأكد رامز أن مصر تثمن جهود الدول التى ساعدت مصر قبل ثورة 30 يونيو كقطر، وبعدها كالسعودية والإمارات والكويت، مشيرا إلى أن مصر لن تنسى كل من وقف بجانبها فى مواقفها الحرجة دون استثناء.

وأشار رامز، خلال كلمته أمام الملتقى المصرى الاستثمارى الخليجى، اليوم الأربعاء، إلى أن مصر تتمتع بجهاز مصرفى قوى، وهو الفارق بين العديد من الدول كاليونان التى تعانى من أزمة اقتصادية ولكن جهازها المصرفى ليس كنظيره المصرى.


وأوضح أن حجم القروض والودائع فى مصر يبلغ46% ، ويدل على قوة حجم السيولة وقدرة البنوك على التوسع فى غقراض المستثمرين والعرب.
وأشار إلى أن الاحتياطى النقدى الشهر الحالى سوف ينخفض بنسبة قليلة، نظراللعديد من الالتزامات، ولكنه انخفاض غير مقلق.


أوضح أن البنك المركزى قام بالعديد من الخطوات خلال الفترة الماضية أهمها دعم قطاع السياحة، والعمل على توازن سعر الصرف.


أكد أنه سيتم التركيز خلال الفترة القادمة على التمويل العقارى، من اجل تنشيط قطاع المواد والبناء، بالإضافة إلى دعم المشروعات الصغيرةوالمتوسطة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس