عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-2013, 01:13 PM   #15889
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-04-2013 الساعة : 01:13 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

طالب منير فخري عبدالنور، وزير التجارة والصناعة، الحكومة السعودية بالانتهاء من توقيع اتفاقية لمنع الازدواج الضريبى بين البلدين.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629128

ودعا عبدالنور إلى تفعيل الاتفاق الموقع بين كل من الهيئتين "المصرية العامة للمواصفات والجودة" و"العامة للرقابة على الصادرات والواردات" عن الجانب المصرى وهيئة المواصفات والمقاييس عن الجانب السعودى والخاصة بشهادات المطابقة وعلامات الجودة فى السلع الصناعية.

بالإضافة إلى ضرورة إنجاز الإتفاق الخاص بالفحص قبل الشحن وإقامة معرض للمنتجات المصرية بجدة والرياض بهدف تنشيط التجارة بين البلدين.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقد على هامش فعاليات المؤتمر الوزارى التاسع بأندونيسيا بين منير فخرى عبدالنور مع وزير التجارة السعودى.

وتصدرت مباحثات الوزير مع الدكتور توفيق الربيعة وزير التجارة والصناعة السعودى مستقبل منظمة التجارة العالمية فى ضوء التوقعات بفشل مفاوضات جولة الدوحة، الأمر الذى قد يؤثر فى مصداقية المنظمة وقدرتها على تطوير منظومة التجارة العالمية.

وأوضح عبدالنور أن مصر تسعى بالتعاون مع الدول العربية للتوصل إلى حلول مرضية ومناسبة تحقق مصالح الدول الأعضاء سواء الدول النامية أو المتقدمة.

واستعرض الوزيران سبل دعم العلاقات التجارية والإقتصادية بين البلدين وإزالة العوائق والتحديات التى تؤثر سلبًا على التجارة البينية، أهمها توقيع اتفاقية منع الإذدواج الضريبى.

من جانبه أكد الدكتور توفيق الربيعة أن حكومة المملكة حريصة على تنمية العلاقات التجارية والإقتصادية مع مصر، لافتاً إلى أهمية حل مشكلات الاستثمارات السعودية بمصر لضمان جذب المزيد من المستثمرين السعوديين للاستثمار بمصر.

كما رحب بفكرة إقامة معرض للمنتجات المصرية فى السعوية وآخر للمنتجات السعودية فى مصر، مشيراً إلى ضرورة القضاء على العوائق والتحديات التى تعوق حركة التجارة بين البلدين.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس