عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-2013, 01:14 PM   #15890
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-04-2013 الساعة : 01:14 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أكد سلطان بن سعيد المنصورى وزير الاقتصاد بدولة الامارات حرص بلاده على دعم وتقوية العلاقات التجارية مع مصر مرحًبا بفكرة إنشاء مجلس أعمال مصرى إماراتى خلال الفترة المقبلة لتوطيد العلاقات المشتركة بين البلدين.

جاء ذلك خلال جلسة المباحثات الثنائية التى عقدت على هامش المؤتمر الوزارى التاسع المنعقد باندونسيا الآن والتى جمعت وزير التجارة والصناعة المصرى ووزير الاقتصاد الإماراتى حيث تناولت المباحثات أهمية الاستفادة من الفرص والإمكانات المتاحة فى البلدين، لتدعيم حركة التجارة البينية وزيادة الإستثمارات المشتركة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629129

وأشار عبد النور إلى أنه استعرض مع الوزير الإماراتى عددًا من الموضوعات ومنها أهمية دعوة اللجنة الإقتصادية المشتركة بين البلدين للانعقاد برئاسة وزيرا التجارة فى البلدين وكذا تأسيس مجلس أعمال مصرى إماراتى مشترك بهدف زيادة معدلات التبادل التجارى بين مصر والإمارات.

وقد أكد سلطان المنصورى حرص بلاده على دعم مسيرة التنمية فى مصر وقال إن هذا لن يتأتى إلا من خلال إفساح المجال لجذب الاستثمارات الأجنبية لمصر، لافتاً إلى أهمية تأسيس مجلس الأعمال المشترك على أن تمثل به كافة القطاعات وذلك للإسهام فى تنمية وتطوير العلاقات التجارية والصناعية بين البلدين.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس