عرض مشاركة واحدة
قديم 12-05-2013, 09:40 AM   #15896
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-05-2013 الساعة : 09:40 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

توقع خبراء التصنيف الانتمائي تحسن وضع مصر فور الانتهاء من الجزء الأول من خارطة الطريق وهو اقرار الدستور عن طريق الاستفتاء

العام وخصوصا اذا جاءت النتائج مرضية فيكون هذا إشارة الي العالم أن مصر في سبيلها الي الاستقرار.
يقول الدكتور عمرو حسنين خبير التصنيف الانتمائي ان تلك التوقعات قائمة علي أن الدستور هو الخطوة الأولي في البناء الديمقراطي لمصر الحديثة وذلك في نظر الداخل والخارج. وأشار حسنين الي أن الأموال المخصصة من دول الخليج هي العامل الفعال حاليا في مساندة الاقتصاد المصري وتدعيمه ولكن الدولة المصرية عليها أن تدرك أن طريقة استخدامها لهذه الأموال ستحدد موقعها من التصنيف الانتمائي, حيث أن السرعة والكفاءة في استخدام تلك الأموال وتوجيه الأموال لمشاريع بنية أساسية من شأنها دفع الاقتصاد وتحريكه للأمام.. وكلها محددات مهمة لذلك من الضروري بمكان استخدامها في تحفيز الاقتصاد.
وأشار الي ضرورة تمكين القرار الاداري بمعني الفصل بين الخطأ الجنائي في الادارة والخطأ الاداري وبالتالي يصبح المسئول آمنا وهو يأخذ قراراته طالما أن سوء النية الذي يمثل جناية غير موجودة, وهو مايعتبر عنصر أساسي وقد يكون أهم العناصر في المرحلة المقبلة فوجود مسئولين مرتعشي الأيدي ومرعوبين من اتخاذ قرار قد تكون نهايته توجيه مسئولية جنائية إليهم فهذا لايساند الاقتصاد في شيء. بل بالعكس يصاب الاقتصاد بشلل كامل وأكد علي ضرورة حل مشاكل الاستثمار, حيث أن الجهاز الاداري للدولة في حالة شلل كامل بسبب الاجراءات القانونية التي اتخذت والتي لم تفصل بين الخطأ الجنائي والاداري.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس